كيت ميدلتون تحمل حقيبة اليد المفضلة لدى ميغان ماركل في جولتها الملكية الأخيرة

حملت كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، حقيبة يد كلتش من العلامة التجارية "Strathberry "، المفضلة لدى ميغان ماركل، للمصممين الاسكتلنديين ليان وجاي هوندلبي، خلال جولتها الرسمية على متن القطار الملكي، لزيارة العديد من المدن في أنحاء المملكة المتحدة بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة.

بيعت حقيبة اليد التي حملتها كيت ميدلتون، والمصنوعة من جلد الثعبان بلونها الأسود بقيمة 255 جنيه إسترليني من ماركة " Strathberry "، في غضون ساعات بعد أن حملتها دوقة كامبريدج في جولتها الملكية بصحبة زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج.

حقيبة يد كلتش من العلامة التجارية "Strathberry "

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تحمل فيها كيت ميدلتون، حقيبة يدها من ماركة " Strathberry "، والتي شوهدت ميغان ماركل وهي تحملها في العديد من المناسبات.

ووفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، قالت المتحدثة باسم العلامة التجارية الفاخرة إنهم لاحظوا إقبالا كبيرا في عدد العملاء لزيارة موقعهم على الإنترنت، وأضافت "نحن سعداء للغاية ويشرفنا أن الدوقة اختارت دعم علامة تجارية اسكتلندية صغيرة ومستقلة خلال زيارتها إلى اسكتلندا".

وكشفت ليان هوندلبي، المؤسسة للعلامة التجارية مع شقيقها جاي هوندلبي، أنهما استطاعا افتتاح أول متجر لهما في لندن بفضل التأثير الهائل لميغان ماركل، إذ حملت دوقة ساسكس، حقيبة يد "Strathberry " لأول مرة في جولتها الملكية مع الأمير هاري في نوتنغهام عام 2018.

 وأضافت ليان، إنه تم بيع حقيبة " Tricolor Midi-Tote" التي يقدر ثمنها بـ 495 جنيهًا إسترلينيًا في غضون 24 ساعة بعد ظهور ميغان ماركل بها للمرة الأولى، وعلق جاي لصحيفة التلغراف حينئذ "فجأة تلقينا طلبات للحقيبة من جميع أنحاء العالم".

 "Strathberry " العلامة التجارية المفضلة لدى ميغان ماركل

وبعد ذلك بوقت قصير حملت ميغان ماركل، حقيبة يد أخرى من علامة " Strathberry" باللون البني أثناء وصولها برفقة الأمير هاري إلى دبلن، وقالت ليان إنها كانت من محبي ميغان ماركل حتى قبل أن تصبح دوقة ساسكس، وكانت تأمل دائما أن  تحمل إحدى موديلات علامتهما التجارية.