شاهدوا بالصور ديكور عطلة نهاية العام للعائلة المالكة الدنماركية

كشفت العائلة المالكة الدنماركية عن الديكور المبهر الذي أعدته استعدادا لاحتفالات أعياد الميلاد في مقر إقامة عائلة ولي عهد الدنمارك في فيلا فريدريك الثامن في قصر أمالينبورغ في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، وذلك من خلال سلسلة من الصور التي نشرت على الحساب الرسمي للعائلة المالكة الدنماركية على الإنستغرام Instagramdetdanskekongehus .

The Danish royal family's Christmas tree

الصور أظهرت شجرة عيد الميلاد الخاصة بالعائلة المالكة الدنماركية، والتي قاموا بتزيينها بمجموعة مختارة من الزينة الزرقاء والبيضاء والفضية والحمراء ونجمة ذهبية وضعت في أعلى الشجرة والتي وضعت على سجادة ملونة باللونين الأحمر والأخضر، كما أظهرت الصور أيضا دمية ضخمة على شكل جندي ومجموعة كبيرة من الزهور الحمراء التي تزين طاولة في منتصف الغرفة.

The Danish royals' fireplace at Christmas

الصور أظهرت أيضا مدفأة مزينة بزينة بالألوان الوردي والأخضر والبني وتحمل غبار ذهبي لامع، وشجرة أعياد ميلاد صغيرة إضافية يزينها زينة باللون الفضي، ونافذة مزينة بزينة أعياد ميلاد، وإكليل من الأزهار مع أربعة شموع استخدمت في تزيين طاولة الطعام، إضافة إلى ذلك فلقد تم وضع شجرة أعياد ميلاد ثالثة أمام المنزل تزينها الأضواء.

أرفق مع الصور المنشورة التعليق التالي: "خلال عطلة نهاية الأسبوع، سادت أجواء عيد الميلاد الحقيقية في منزل عائلة ولي العهد في قصر فريدريك الثامن، إليكم عدد من الصور بمناسبة يوم الأحد الثاني قبل عيد الميلاد".