من الأجمل بمعاطف الترتان من سيدات العائلات الملكية؟

لا تخلو خزانة سيدات العائلات الملكية، من المعاطف الشتوية بألوانها المميزة، ولكن هناك موضة الكاروهات أو ترتان"Tartan"، والتي لم تغب عن ساحة الموضة منذ سنوات وتستكمل رواجها هذا العام، ولهذه النقشة مكانة خاصة لدى العائلات الملكية ولا سيما لدى سيدات العائلة المالكة البريطانية، اللاتي جعلن منها وسيلتهن المثلى لأناقة لا يعفى عليها الزمن.

وفيما يلي نتعرف على من الأجمل بمعاطف الترتان من سيدات العائلات الملكية؟.

كيت ميدلتون

ارتدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج معطفًا من قماش الترتان "Tartan"، الذي جاء من تصميم "Miu Miu " في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد في عام 2017، أثناء حضورها القداس مع باقي أفراد العائلة المالكة البريطانية.

ميغان ماركل

في أول زيارة رسمية لها إلى اسكتلندا، اعتمدت ميغان ماركل معطف من كاروهات باللونين الأزرق والأخضر من توقيع دار بيربيري "Burberry "، ونسقت معه بنطلون باللون الأسود وحقيبة كتف باللون الأخضر من تصميم العلامة البريطانية المحلية " Strathberry".

كاميلا باركر

تألقت كاميلا باركر دوقة كورنوال، في إحدى الجولات الملكية، بمعطف زاهي باللون الأزرق والأحمر والأسود من قماش الترتان.

الملكة ماكسيما

بدت الملكة ماكسيما ملكة هولندا، أنيقة للغاية عندما ارتدت بدلة بلون المستردة، وأكملت أناقتها بمعطف من قماش الكاروهات في إطلالة شتوية رائعة.

الملكة ليتيزيا

تٌعرف ليتيزيا ملكة إسبانيا بأناقتها المعتادة، إذ ارتدت جاكيت قصير من الكاروهات باللون الرومادي والأسود وهو من توقيع علامة الأزياء "Sandro "، أثناء حضورها اجتماع اللجنة الإسبانية لممثلي الأشخاص ذوي الإعاقة "CERMI" بمقرها في مدريد.

الأميرة ماري

 تألقت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك، بمعطف من الترتان باللونين الأخضر والأسود من تصميم علامة الأزياء " Baum und Pferdgarten "، في جولتها الملكية في تكساس.