الأميرة فيكتوريا تشارك في النسخة الرقمية لحفل جائزة Swedish Wood لعام 2020

شاركت الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد Crown Princess Victoria of Sweden في حفل جائزة Swedish Wood لعام 2020، والذي أقيم بصورة رقمية في هذا العام، الحفل كان من المفترض أن يقام في مارس في هذا العام، إلا أن الحفل تم تأجيله بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا.

وأقيم الحفل يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، وتم بث فعاليات على الهواء مباشرة من فندق برنز العريق في العاصمة السويدية ستوكهولم، وشهد الحفل إلقاء ولية عهد السويد لكلمة في الحفل والإعلان عن الفائز.

الأميرة فيكتوريا بإطلالة من H&M

 الأميرة فيكتوريا تشارك في النسخة الرقمية لحفل جائزة Swedish Wood لعام 2020

الأميرة فيكتوريا ظهرت في الحفل بإطلالة عصرية أنيقة وكانت ترتدي قميص مصنوع من الجاكار يحمل طبعات أنيقة من مجموعة H&M لخريف وشتاء 2020، وزينت إطلالتها بقلادة أنيقة وزوج من الأٌقراط الأنيقة وكلاهما من تصميم ماركة H&M.

جائزة Swedish Wood

جائزة Swedish Wood هي واحدة من أكبر وأهم جوائز الهندسة المعمارية في السويد وتمنح للإبداعات الهندسية المعمارية المستدامة، وتم اختيار الفائز بالجائزة في هذا العام من إجمالي 130 مرشح للجائزة وبعد أن قامت لجنة التحكيم في المسابقة بزيارة أكثر من 40 مبنى ووضعت قائمة نهائية للمرشحين للجائزة من 12 مرشح، وتمنح الجائزة من منظمة Swedish Wood صناعة الأخشاب السويدية وهي عضو في اتحاد صناعات الغابات السويدية، وتهدف المنظمة إلى زيادة حجم وقيمة السوق للمنتجات الخشبية والأخشاب السويدية المستخدمة في البناء والتصميم الداخلي والتعبئة والتغليف.