‏3 أحداث هامة في حياة الأميرة ديانا لم نشاهدها في "‏‎The ‎Crown‎‏"‏

سلط المسلسل الحائز على جائزة إيمي " The Crown" والذي يٌعرض على شبكة " Netflix الضوء على علاقة الأمير تشارلز مع حبيبته كاميلا باركر، وصراع الأميرة ديانا مع الشره المرضي، بالإضافة إلى بعض الأحداث السياسية التي مرت بها البلاد.

 وعلى الرغم من ذلك هناك لحظات مهمة وأحداث رئيسية بين الأمير تشارلز والأميرة ديانا في زواجهما المضطرب لم نشاهدها في الموسم الجديد من المسلسل الملحمي، وفيما يلي نرى 3 أحداث تجاهلها " The Crown " في موسمه الرابع.

1.

يسلط مسلسل" The Crown" الضوء على زواج أمير ويلز المنتظر، إلا أن حفل الزفاف الملكي لم يظهر بالكامل، على الرغم من أنه أحد أكثر الأحداث التلفزيونية مشاهدةً في التاريخ.

ففي الحلقة الثالثة من الموسم الرابع نشاهد الأميرة ديانا، والتي تلعب دورها الممثلة البريطانية إيما كورين، وهي ترتدي ثوب زفافها الأسطوري، وتستعد بقية العائلة المالكة البريطانية لليوم الكبير، لكن الحلقة تخطت الحدث الرئيسي تمامًا.

ووفقا لموقع "insider"، قالت إيما كورين، "نحن لم نعيد المشاهد من أجل تكرارها، فمشهد الزفاف يمكنك مشاهدته على اليوتيوب كاملا، أما في المسلسل فيكفي 10 ثوان لمعرفة هذه الحقيقة التاريخية.

2.

يحتوي الموسم الرابع على العديد من المشاهد للأميرة ديانا، وهي تاكل الطعام بشراهه ثم تطهره من معدتها، ولكن لم يتناول المسلسل تأثير هذا المرض، على حالتها النفسية والذهنية، إذ إنها في عام 1991، التقت أميرة ويلز سرًا بصديق لتسجيل مقابلة مع أندرو مورتون، الذي كان يكتب سيرة حياتها والتي كانت بعنوان "ديانا: قصتها الحقيقية".

وتحدثت في هذه المقابلة بصراحة عن تلك الفترة الزمنية وعن اكتئابها في المراحل الأولى من زواجها من الأمير تشارلز، ومحاولتها لأيذاء نفسها عدة مرات.

3.

يٌظهر" The Crown " الأميرة ديانا وكاميلا باركر، وهما يتناولان الغداء في مقابلة محرجة قبل زواج ديانا، لكن المسلسل يتخطى اللحظة التي واجهت فيها أميرة ويلز كاميلا بشأن علاقتها بزوجها.

وذكرت الأميرة ديانا في المقابلة التي أجرتها عام 1991، إنها التقط بكاميلا وقالت لها "أود أن أتحدث معك، إن أمكن، وعلى الرغم إنها بدت غير مرتاحة إلا إنها وافقت"، وأكملت أميرة ويلز حديثها "أردت أن تعرفي إني على علم بما يحدث بينك وبين تشارلز، وفقًا لديانا، ردت كاميلا بالقول: لديك كل ما تريده أي امرأة، كل الرجال في العالم يقعون في حبك، ولديك طفلان جميلان، فماذا تريدي أكثر من ذلك، ردت ديانا قائلة: أريد زوجي".
وفي طريق عودتها إلى المنزل، قالت الأميرة ديانا إنها "بكيت كما لم تبك من قبل".