بعد عرض الموسم الرابع من ‏‎"The Crown"‎‏.. الأمير هاري يجد نفسه في موقف ‏محرج

بعد عرض الموسم الرابع من ‏‎

بعد عرض الموسم الرابع من ‏‎" The Crown"‎‏.. الأمير هاري يجد نفسه في موقف ‏محرج

الأميرة ديانا مع الأمير ويليام والأمير هاري

الأميرة ديانا مع الأمير ويليام والأمير هاري

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا

الأمير ويليام والأمير هاري

الأمير ويليام والأمير هاري

الأميرة ديانا والممثلة إيما كورين التي تجسد شخصية أميرة ويلز في الموسم الرابع من

الأميرة ديانا والممثلة إيما كورين التي تجسد شخصية أميرة ويلز في الموسم الرابع من " The Crown"

عٌرض الموسم الرابع من مسلسل "The Crown" على شبكة نتفليكس"Netflix"، والذي أظهر مشكلة الشره المرضي الذي كانت تعاني منه الأميرة ديانا، وهذا بعد وقت قريب من عقد الأمير هاري ابن أميرة القلوب، وزوجته ميغان ماركل، صفقة مع شبكة البث الشهيرة، مما وضع دوق ساسكس السابق في موقف محرج.

أثار الموسم الرابع من مسلسل "The Crown" انتقادات من مصادر مقربة من العائلة المالكة البريطانية، حيث يتناول العمل ملامح من حياة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وعائلتها الملكية بشكل قاسي للغاية.

وظهر في الموسم الرابع مشكلة معاناة الأميرة ديانا مع الشره المرضي "bulimia"، والتي لم تكشف عنها علنًا إلا بعد سنوات من زواجها بولي عهد بريطانيا، وفي مشاهد صريحة وجدنا أميرة ويلز، وهي تلتهم الطعام قبل أن تتقيأ في المرحاض، بالإضافة لفشل زواجها من الأمير تشارلز وعلاقته مع كاميلا باركر.

وقال مصدر مقرب من دوق ساسكس السابق، الابن الأصغر للأميرة ديانا لـ"townandcountrymag"، "إن الأمير هاري لا يحتاج إلى تصريح عام لكي نتخيل ما يشعر به، فالناس يعرفون كم تعني والدته الراحله بالنسبة له".

وأضاف المصدر: 'للأسف بعض الناس لا يريدون معرفة الحقيقة، لكنهم يحاولون استغلال الفرصة لزرع الفرقة بين الأميرين، على الرغم من أن كل من الأمير ويليام وهاري يعشان حياة منفصلة الآن.

وما يزيد الأمر تعقيدا بالنسبة للأمير هاري، إنه عقد صفقة هو وزوجته ميغان ماركل مع نتفليكس "Netflix"، بقيمة 112 مليون جنيه إسترليني لتقديم محتوى أصلي يعرض على شبكة البث الشهيرة، من أفلام وثائقية وبرامج تلفزيونية للأطفال.

ويعتقد أن الأمير يليام مستاء للغاية من الموسم الرابع من "The Crown" ومنزعج للغاية من الصورة التي يحكي بها المسلسل عن الزواج المضطرب لوالديه والذي انتهى بالطلاق في عام 1996، ويرى أنه من غير اللائق التي يصور المسلسل الأفراد الأكبر سنا في العائلة المالكة البريطانية على هذا النحو.

بعد عرض الموسم الرابع من ‏‎" The Crown"‎‏.. الأمير هاري يجد نفسه في موقف ‏محرج

ومن الجدير بالذكر، تنحى الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الملكية والاستقلال عن العائلة المالكة البريطانية، في بداية هذا العام، ويعيشا الزوجين الآن في لوس أنجلوس مع ابنهما آرشي البالغ من العمر عامًا واحدًا.

وساعدت أموال صفقة  "Netflix"الأمير هاري وميغان ماركل على سداد 2.4 مليون جنيه إسترليني، التي دٌفعت لتجديد منزلهما " Frogmore Cottage".