الأمير ويليام وكيت ميدلتون ينعيان كلبهما "لوبو" برسالة مؤثرة على الانستقرام

خيم الحزن على أسرة الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بعد وفاة كلبهما لوبو "Lupo" البالغ من العمر 9 سنوات والذي رافقهما منذ بداية حياتهما الزوجية، وحضر معهما الكثير من المناسبات العائلية.

 عبر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، عن حزنهما لرحيل كلبهما لوبو بعد أن كان "جزءا من عائلتهما" لمدة 9 سنوات، ونشر دوق ودوقة كامبريدج صورة على حسابهما على الانستقرام للكلب لوبو، مصحوبة بتعليق جاء فيه "بمنتهى الحزن في نهاية الأسبوع الماضي، توفي كلبنا العزيز لوبو".

وأضاف الأمير ويليام وكيت في تعليقهما: "لقد كان في قلب عائلتنا على مدار السنوات التسع الماضية وسنفتقده كثيرا".

رحب ويليام وكيت لأول مرة بلوبو في عائلتهما في عام 2012 ، وكان من أهم الحيوانات لدى العائلة الملكية، فقد كان يلازم الأسرة في معظم الصور وكأنه فردا أساسيا فيها، فإنه كان مرتبطا ارتباطا وثيقا بعائلة كامبريدج وأطفالها، وكان ودودا للغاية

ظهر بولو في عدد قليل من الصور الملكية الرسمية، بما في ذلك الصورة الأولى للأمير جورج التي تم نشرها وصورة عيد ميلاد الابن الأكبر لدوق كامبريدج الثالث في عام 2016، وفي إحدى الصور الساخرة ظهر وهو يطعم الكلب الآيس كريم.



وجدير بالذكر أن عددا كبيرا من المتابعين نعوا الكلب بكلمات مواساة لتطيب ألم الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون في حزنهما على وفاة كلبهما لوبو.