العائلة المالكة تهنئ لويس هاملتون لهذا السبب...

هنأت العائلة المالكة البريطانية بطل العالم في الفورمولا 1 لويس هاميلتون Lewis Hamilton على فوزه في سباق الجائزة الكبرى في تركيا يوم الأحد 15 فبراير 2020، وذلك في مشاركة جديدة نشرت على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية على موقع تويتر.

العائلة المالكة تهنئ لويس هاملتون

لويس هاميلتون والامير هاري

وتضمنت المشاركة صورة للويس هاميلتون أثناء احتفاله بالفوز في سباق الجائزة الكبرى التركي لعام 2020، مع تغريدة تضمنت ما يلي: "تهانينا للفائز بلقب بطولة العالم للفورمولا 1 لسبع مرات لويس هاميلتون، بفوزه الجديد إلى جانب تحقيقه لرقم قياسي في عدد مرات الفوز بالسباق، يا له من إنجاز مذهل"، وعلق لويس 35 عام، بتغريدة له كتب فيها: "يا له من شرف عظيم. شكرا جزيلا".

علاقة لويس هاميلتون بالعائلة المالكة

العائلة المالكة تهنئ لويس هاملتون

لويس هاميلتون سبق وأن التقى بأفراد العائلة المالكة البريطانية في عدة مناسبات، كما التقى بالملكة أثناء تقليدها له بوسام الإمبراطورية البريطانية MBE في عام 2009، كما انضم إلى الملكة في حفل غداء خاص، لويس التقى أيضا بالأمير هاري Prince Harry في عدة مناسبات على مر السنوات، بما في ذلك واحدة من أواخر المهمات الرسمية للأمير هاري قبل انسحابه من الحياة الملكية في مارس، حيث التقيا أثناء افتتاح الأمير هاري لمتحف Silverstone Experience في حلبة سلفرستون لسباقات سيارات فورميلا 1.