أين تم تصوير الموسم الرابع من مسلسل "‏The Crown‏"؟

أين تم تصوير الموسم الرابع من المسلسل

أين تم تصوير الموسم الرابع من المسلسل "‏The Crown‏"؟

تم الاستعانة بممرات كلية غرينتش البحرية وحدائق مور بارك بدلا من قصر باكنغهام

تم الاستعانة بممرات كلية غرينتش البحرية وحدائق مور بارك بدلا من قصر باكنغهام

استبدل  قصر كنسينغتون بمنزل

استبدل قصر كنسينغتون بمنزل" Brocket Hall " لتصوير "‏The Crown‏"

الممثلة إيما كورين  تلعب دور الأميرة ديانا في حفل زفافها الملكي في الموسم الرابع من

الممثلة إيما كورين تلعب دور الأميرة ديانا في حفل زفافها الملكي في الموسم الرابع من "‏The Crown‏"

المنزل الذي استبدل بقلعة بالمورال باسكتلندا لتصوير الموسم الرابع من

المنزل الذي استبدل بقلعة بالمورال باسكتلندا لتصوير الموسم الرابع من "‏The Crown‏"

الممثلة جيليان أندرسون التي تلعب دور مارغريت تاتشر أول امرأة تشغل منصب رئيس الوزراء في بريطانيا

الممثلة جيليان أندرسون التي تلعب دور مارغريت تاتشر أول امرأة تشغل منصب رئيس الوزراء في بريطانيا

الممثلة أوليفيا كولمان والممثل جوش أوكونور في لقطة من

الممثلة أوليفيا كولمان والممثل جوش أوكونور في لقطة من "‏The Crown‏"

مع بداية عرض الوسم الرابع من "The Crown" على شبكة "Netflix" نفكر جميعنا أين يتم تصوير المسلسل الملحمي بقصوره الرائعة سواء قصر باكنغهام المقر الرئيسي للملكة إليزابيث الثانية، بلندن بغرفة نوم جلالتها التي تظهر بكامل بهائها، أو قلعة بالمورال العريقة باسكتلندا.

وفيما يلي نرى بعض الأماكن التي تم الاستعانة بها لتصوير "The Crown " في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

في حين أنه لا يمكن تقليد قصر باكنغهام المميز، فقد تم الاستعانة بممرات كلية غرينتش البحرية وحدائق مور بارك، بدلا من مقر الإقامة الملكي للملكة إليزابيث الثانية في لندن.

ويعتبر المقر البديل لقصر باكنغهام واحد من أجمل المباني التاريخية، وهو من تصميم المهندس المعماري السير كريستوفر رين، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم الاستعانة بهذه المباني التاريخية، إذ تم تصوير فيلم" The King’s Speech " الحائز على جائزة الأوسكار به.

وواجه القائمين على العمل الملحمي، في الموسم الرابع صعوبة في الحصول على مكان مشابه لمنزل ماغريت تاتشر التي أصبحت أول امرأة تشغل منصب رئيسة وزراء بريطانيا، حتى صادفوا " Aylesbury Estate " والمناطق المحيطة به في لندن.

أما قصر كنسينغتون، الذي له دورا هاما في الموسم الرابع من مسلسل "The Crown"، بصفته محل إقامة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، وزوجته الراحلة الأميرة ديانا ومن قبلهما كانت تعيش في جزء مستقل منه الأميرة مارغريت شقيقة الملكة إليزابيث الثانية، لذلك تم استبداله بقاعة في منزل" Brocket Hall " الأنيق.

اشتهر منزل" Brocket Hall "، الذي يعود للقرن الثامن عشر، عندما تم تصور فيه العديد من الأعمال الفنية التي تحكي عن فترات تاريخية قديمة مثل " The Queen" و"Pride and Prejudice".

تعتبر قلعة بالمورال باسكتلندا، إحدى القصور التي تقضي فيها الملكة إليزابيث الثانية، عطلتها، وهي جزء لا يستطيع القائمون على الموسم الرابع من "The Crown "، التخلي عنه لأنه يدور فيه العديد من المشاهد الهامة لجلالة الملكة ورئيسة وزراءها مارغريت تاتشر، لذا استبدلت اللقطات الخارجية بقلعة أخرى وهي " Ardverikie".

أما المشاهد الداخلية بالقلعة فتم تصويرها في منزل كنبورث هاوس "Knebworth House"، في مدينة هيرتفوردشاير، والذي تم اختياره لأن ديكوراته الداخلية تتمتع بإحساس اسكتلندي حقيقي.

بالإضافة لبعض مشاهد الأميرة ديانا التي تم تصويرها في اسكتلندا أيضًا.

ويعتبر مسلسل " The Crown" من الأعمال الفنية التي جسدت صورة من واقع حياة الملكة إليزابيث الثانية، منذ أن تولت الحكم، وهو من أكثر الأعمال التي غيرت نظرة العالم للعائلة المالكة البريطانية، إذ إنه أضفى صبغة إنسانية على ملكة بريطانيا وأفراد عائلتها الملكية، وهو مقتبس من مسرحية "The audience"  للكاتب بيتر مورجان.