بيع بأكثر من قيمته بفارق 3 ملايين جنيه إسترليني.. تعرفوا على سعر منزل الأمير أندرو

بيع بأكثر من قيمته بفارق 3 ملايين جنيه إسترليني.. تعرف على سعر منزل الأمير أندرو؟

بيع بأكثر من قيمته بفارق 3 ملايين جنيه إسترليني.. تعرف على سعر منزل الأمير أندرو؟

الأمير أندرو وزوجته السابقة سارة فيرغسون وابنتيه الأميرتين بياتريس ويوجين

الأمير أندرو وزوجته السابقة سارة فيرغسون وابنتيه الأميرتين بياتريس ويوجين

 الأمير أندرو يمتلك شاليه للتزلج بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني

الأمير أندرو يمتلك شاليه للتزلج بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني

سارة فيرغسون بمنزلها في قلعة وندسور

سارة فيرغسون بمنزلها في قلعة وندسور

منزل

منزل " Sunninghill Park " في أسكوت قبل الهدم

منزل الأمير أندرو

منزل الأمير أندرو " Sunninghill Park " في أسكوت

سارة فيرغسون في منزلها

سارة فيرغسون في منزلها " Sunninghill Park " في أسكوت

يٌعرف الأمير أندرو الابن الثالث للملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، بأنه يعيش برفاهية وبذخ، وتم الكشف مؤخرا عن قيمة القصر الذي كان يعيش فيه مع زوجته السابقة وابنتيه الأميرتين بياتريس ويوجين، والذي بيع بمبلغ قدره 15 مليون جنيه إسترليني.

تعيش سارة فيرغسون والأمير أندرو الآن في " Royal Lodge" في قلعة وندسور، ولكن قبل انفصالهما في عام 1996، كان الزوجان يعيشان في" Sunninghill Park " في أسكوت، في مقاطعة بيركشاير البريطانية.

قامت الملكة إليزابيث الثانية، ببناء المنزل الريفي الذي تبلغ مساحته حوالي 665 فدانًا للزوجين كهدية لزفافهما في عام 1986، وهو يضم 6 غرف استقبال، و12 غرفة نوم، و12 حماما، وعاشا فيه الأمير أندرو وسارة فيرغسون، لمدة 10 سنوات قبل انتهاء زواجهما في عام 1996.

وبعد الطلاق استمرت دوقة يورك سارة فيرغسون في العيش بمنزلها مع ابنتيها الأميرتين بياتريس ويوجين، حتى عام 2006، حين تم طرحه في الأسواق، وبيع بأزيد من سعره بحوالي 3 ملايين جنيه إسترليني، أي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، وقام بشرائه رجل أعمال الملياردير تيمور كوليباييف " Timur Kulibayev".

اشترى المنزل بنية تجديده بالكامل على أنه ملكيه خاصة له، ولكن لم تبدأ الأعمال إلا في عام 2015، أي بعد تسع سنوات من شرائه، وبعد أن كان المبنى في حالة مترديه وكان أئيل للسقوط، حينذ مُنح المالك إذن تخطيط لهدمه واستبداله بمنزل أكبر.

ووفقًا لوثائق التخطيط، قام المالك الجديد ببناء 6 غرف نوم بحمامات داخلية و8 غرف نوم للموظفين، وغرفة معيشة، وغرفة للرسم، وغرفتين للطعام، وواحدة للدراسة، وأخرى غرفة جلوس للأطفال بالإضافة إلى الجناح الرئيسي.

وقام تيمور كوليباييف " Timur Kulibayev" المالك الحالي للمنزل، بإزالة المسبح الخارجي للمنزل، وأعاد تصميم الحدائق الخارجية لتشمل منطقة غابات برية وبستان.

يقع منزل "Sunninghill Park" بالقرب من " Royal Lodge" بقلعة وندسور، حيث يقيم الأمير أندرو وسارة فيرغسون الآن في مبنيين منفصلين، وهو يتكون من 30 غرفة.

وفي ظل انتشار فيروس كورونا وفترة العزل المنزلي، كشفت لنا سارة فيرغسون عن أجزاء كثيرة من منزلها من خلال الفيديوهات المصورة والتي نشرتها على قناتها الخاصة  والتي أطلقتها على" YouTube ".

والجدير بالذكر أن الأمير أندرو اكتسب سمعة أنه يعيش نمط حياة شديد البذخ، فوفقًا لمجلة "Vanity Fair "، أنه قام برحلة بطائرة هليكوبتر على بعد 50 ميلاً لتناول وجبة الغداء، وكلفته هذه الرحلة حوالي 4000 جنيه إسترليني للسفر، كما إنه معروف بالسفر في عطلات باهظة الثمن، وهو يمتلك شاليه للتزلج بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني.