الكشف عن هدية أنيقة للأميرة بياتريس بمناسبة زواجها.. فما هي؟

تستمر تفاصيل حفل الزفاف الملكي للأميرة بياتريس في الظهور، إذ أنها أحدث عروس بين أحفاد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، والذي أقيم بشكل مفاجئ وسري في" Royal Chapel of All Saints "، بقلعة وندسور في يوليو الماضي.

وتلقت الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، هدية خاصة جدًا بمناسبة عٌرسها، وهو رداء من الحرير الأبيض المطرز بعبارة "للسيدة Mrs MM " مابيلي موزي، من دار التطريز " Hand & Lock"، وهي علامة تجارية عمرها قرون قدمت خدماتها للعائلة الملكية البريطانية على مر السنين وللعديد من ماركات الأزياء الراقية.

ونشرت دار التطريز على صفحتها على الانستقرام، جزء من قطعة القماش المطرزة، مع  تعليق "تهانينا للأميرة بياتريس المتزوجة حديثًا من إدواردو مابيلي موزي، نشعر بالإجلال والتقدير لفستان زفاف الأميرة وتاجها اللذان أعارتهما الملكة إليها، وأعيد تشكيلهما وتركيبهما ليتناسب مع العروس، وبمناسبة يوم عٌرسها الخاص، صممنا لها رداء من الحرير مطرز عليه "Mrs MM" for Mrs Mapelli Mozzi.

ولكن للأسف لم يتم الكشف عن نوع الرداء، إذ أظهرت الصورة التطريز فقط ونوع القماش، والذي تم تطريزه بأحرف مابيلي موزي، على الرغم أن الأميرة بياتريس، لم تحمل لقب زوجها بعد الزواج، وتحتفظ بلقبها سمو الأميرة دوقة يورك.

ووفقا لموقع "townandcountrymag"، إنه على ما يبدو أن هذا التقاليد خاص بعائلة يورك، إذ أنه في اليوم الثاني لحفل زفاف الأميرة يوجين، تلقت سترة حريرية مطرزة مهداه من شقيقتها الأميرة بياتريس، كانت قد صممتها لها بمناسبة زواجها في عام 2018.

والجدير بالذكر، أن مراسم زواج الأميرة بياتريس، وزوجها رجل الأعمال الإيطالي إدواردو مابيلي موزي" Edoardo Mapelli Mozzi"، تمت في حفل زفاف ملكي اتسم بقليل من البهاء والإبهار الملكي المعتاد، مما جعله من أغرب الأعراس في العائلة المالكة البريطانية.

وجذبت الأميرة بياتريس الأنظار بإطلالاتها المميزة، إذ اختارت فستان قديم من تصميم نورمان هارتنيل من مجموعة أزياء جدتها الملكة إليزابيث الثانية، وهذا غير معتاد في حفلات زفاف العائلة المالكة البريطانية، فغالبا ما تختار العروس مصمم أزياء بعينة، وتظل تعمل معه لعدة أشهر، ويلتقيان مرات عديدة حتى يصبح الفستان مناسبًا تمامًا لهذه المناسبة الفريدة.