بمناسبة الهالوين.. أغرب الأزياء التنكرية لأفراد العائلات الملكية على مر السنين

عادة ما نرى أفراد العائلات الملكية بملابس رسمية وفقا لقواعد البروتوكول الملكي لكل عائلة، لكن هناك أوقات قليلة ظهروا فيها بملابس تنكرية مثل احتفالات عيد الهالوين الذي يحتفل به في 31 أكتوير من كل عام.

وفيما يلي نرى صور لأفراد العائلات الملكية بزي تنكري بمناسبة عيد الهالوين.

الأمير تشارلز والأميرة ديانا

ارتدى الأمير تشارلز والأميرة ديانا، أزياء كلوندايك والتي تعود إلى حقبة تاريخية قديمة، خلال جولتهما الملكية في كندا عام 1983، وبدت أميرة ويلز كأميرة من وحي الخيال، بفستانها الأبيض، أما ولي عهد بريطاينا اختار بدلة تعود إلى العصر نفسه وأمسك بيده عصا.

الأمير أندرو وسارة فيرغسون

ظهر الأمير أندرو ابن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وزوجته السابقة سارة فيرغسون، بأزياء تنكرية تعود إلى حقبة تاريخية قديمة، خلال جولتهما الرسمية الأولى معًا في كندا في عام 1987.

الأميرة بياتريس

اختارت الأميرة بياتريس حفيدة ملكة بريطانيا، أن تحضر حفلة الهالوين السنوية في نادي " Annabel's"، بزي تنكري باللونين الأسود والأبيض وشعر مستعار بنفسجي اللون في أكتوبر 2018.

الأمير هاري

بمناسبة الهالوين.. أغرب الأزياء التنكرية لأفراد العائلات الملكية على مر السنين

تنكر الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا، في ملابس شخصية "كونراد" في مسرحية ويليام شكسبير الشهيرة " Much Ado about Nothing" في المسرحية التي أنتجتها مدرسته، كلية إيتون، في عام 2003.

الأمير هاكون وزوجته الأميرة ميت ماريت

احتفل الأمير هاكون وزوجته الأميرة ميت ماريت، العام الماضي بعيد الهالوين، اختارا أزيائهما من الفيلم الشهير " The Royal Tenenbaums"، إذ ارتدى ولي عهد النرويج زي شخصية ريتشي تننباوم، في حين ارتدت زوجته زي شخصية مارغوت تننباوم من الفيلم نفسه.

الأميرة مادلين

شاركت الأميرة مادلين من السويد، صورتها العائلية الرائعة لأطفالها الثلاثة خلال عيد الهالوين 2018 على الانستقرام، وكانت ترتدي زي قطة مع وجود رسومات على وجهها، أما ابنتها ليونور فظهرت في زي حورية البحر وارتدى ابنها نيكولاس زي شخصية باتمان.

ليونور

 ليونور ابنة الأميرة مادلين من السويد ترتدي زي تنكري على شكل حشرة

ارتدت ليونور ابنة الأميرة مادلين من السويد، زي تنكري على شكل حشرة في عيد الهلويين 2015.

بلوين دكرويت

نشرت بلوين دكرويت، حفيدة غريس كيلي أميرة موناكو الراحلة، على صفحتها على الانستقرام صورتها في زي تنكري بمكياج مخيف في عيد الهالوين لعام 2013، وكتبت عليها تعليق "حفل الهالوين".

كاميل غوتليب

استوحت كاميل غوتليب أزيائها التنكرية من فيلم الرعب" Saw"

استوحت كاميل غوتليب، أصغر أبناء الأميرة ستيفاني أميرة موناكو، أزيائها التنكرية لحفل الهالوين عام 2016، من فيلم الرعب " Saw".

الأميرة ماري شانتال

اختارت الأميرة ماري شانتال زوجة ولي عهد اليونان، وابنتها الأميرة أوليمبيا، الظهور بأزياء تنكرية أنيقة للاحتفال بعيد الهالوين لعام 2016.