إيما كورين: أحب نبرة صوت الأميرة ديانا فهي تجعل كل ما تقوله يبدو حزينًا

تعود شخصية الأميرة الراحلة ديانا للظهور من جديد على أرض الواقع، وذلك من خلال الممثلة البريطانية إيما كورين "Emma Corrin" للمرة الأولى بدور ​الأميرة ديانا​ خلال الموسم الرابع من المسلسل الملحمي" The Crown".

ومنذ الإعلان عن قيام الممثلة البريطانية إيما كورين " Emma Corrin" بالظهور في شخصية الأميرة ديانا والجمهور يترقب كيف تقوم الممثلة البريطانية بتجسيد دور أميرة القلوب.

قالت الممثلة البريطانية إيما كورين "Emma Corrin"، لم يكن الدخول في شخصية الأميرة ديانا بالشئ السهل، إذ أوضحت أنها قبل بدء المشاركة في الموسم الرابع من مسلسل " The Crown"، قامت بمشاهدة الفيلم الوثائقي Diana: In Her Own Words "" حوالي 100 مرة، كما أنها التقت بـ "باتريك جيفسون" السكرتير االخاص بأميرة ويلز.

وأوضحت إيما كورين، أنها أحبت نبرة صوت الأميرة ديانا، فهي تتكلم بطريقة هادئة والتي كانت تجعل كل ما تقوله يبدو حزينًا للغاية.

وتضيف إيما كورين، إنها درست الفروق بين صوتها وصوت الأميرة ديانا بدقة شديدة، إذ تتميز الممثلة البريطانية بلكنة بريطانية خاصة بها، لكنها غيرت طريقة نطقها أثناء أداء دور أميرة القلوب، وذلك باستخدام تقنية دربها عليها معلمين اللهجات اللذين يشاركون في صناعة المسلسل الملحمي.

وتقول الممثلة البريطانية لصحيفة " " Variety، "لقد سُحرت عندما تعرفت على شخصية الأميرة ديانا الأصغر سنًا فهذه هي ديانا التي لا يعرف عنها أحد."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

tick tock tick tock 15.11.20

A post shared by Emma Corrin (@emmalouisecorrin) on

وعلى الرغم من مشاركة إيما كورين في موسم واحد فقط من مسلسل " The Crown"، إلا إنها حصلت على مشهد من أكثر المشاهد شهرة في العالم، وهو حفل زفاف الأميرة ديانا، إذ أنها كانت ترتدي نسخة طبق الأصل من فستان زفافها الشهير.

ومن المخطط أن يطرح الموسم الرابع من " "The Crown يوم 15 نوفمبر، وسيلقي الضوء على الأوقات العصيبة للعائلة المالكة البريطانية الذين يواجهون المزيد من الاضطرابات السياسية والاجتماعية مع انتخاب ​مارغريت تاتشر​ رئيسة للوزراء.

ويعتبر مسلسل " The Crown" من الأعمال الفنية التي جسدت صورة من واقع حياة الملكة إليزابيث الثانية، منذ أن تولت الحكم، وهو من أكثر الأعمال التي غيرت نظرة العالم للعائلة المالكة البريطانية، إذ إنه أضفى صبغة إنسانية على ملكة بريطانيا وأفراد عائلتها الملكية، وهو مقتبس من مسرحية "The audience"  للكاتب بيتر مورجان، ووصلت تكلفة إنتاجه إلى 110 مليون دولار.

عرضت ثلاثة أجزاء من مسلسل  "The Crown " إلى الآن، وهو ذلك العمل التلفزيوني الجذاب الذي تنتجه شبكة نتفليكس "Netflix".