شاكيرا تنضم لفريق جائزة البيئة العالمية التي أطلقها الأمير ويليام

شاكيرا تنضم لفريق جائزة البيئة العالمية التي أطلقها الأمير ويليام

شاكيرا تنضم لفريق جائزة البيئة العالمية التي أطلقها الأمير ويليام

الأمير ويليام يطلق جائزة عالمية للبيئة

الأمير ويليام يطلق جائزة عالمية للبيئة

فريق عمل جائزة جائزة

فريق عمل جائزة جائزة " EarthshotPrize" لإيجاد حلول لقضايا البيئة

أطلق الأمير ويليام، جائزة عالمية بقيمة مليون جنيه إسترليني تستهدف حل بعض المشكلات البيئية في العالم، والتي يسعى دوق كامبريدج من خلالها إلى "حل التفاؤل بدلا من التشاؤم السائد حالياً" من خلال مكافأة لجهات معنية بتقديم حلول مبتكرة لأزمة المناخ.

تتعاون النجمة الكولومبية شاكيرا مع الأمير ويليام للمساعدة في القضايا البيئية، إذ أنها أصبحت عضو في مجلس جائزة البيئة العالمية إيرثشوت " EarthshotPrize" وهي التي أعلن عنها دوق كامبريدج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Excited to tell you about the @earthshotprize, the most ambitious environmental prize in history, and proud to join Prince William as a Prize Council member. The #EarthshotPrize was designed to inspire creative solutions to repairing our planet’s damage over these critical next 10 years, and to bring about real change-and I can’t wait to see it happen. Find out more at @earthshotprize & #linkinbio. Feliz de anunciarles el proyecto #EartshotPrize, el premio medioambiental más ambicioso de la historia, y junto al Príncipe William unirme como miembro del Consejo que elegirá el ganador. El #EarthshotPrize fue diseñado para buscar ideas creativas que ayuden a reparar, en los próximos 10 años, los daños producidos en el planeta. Este premio también tiene como objetivo impulsar un cambio real y tengo muchas ganas de verlo convertido en una realidad. Para más información: https://earthshotprize.org/ o #linkenbio @kensingtonroyal @queenrania @cfigueres @danialves @davidattenborough @hindououmar @indranooyi @astro_naoko @okonjo._ngozi_iweala @yao

A post shared by Shakira (@shakira) on

 يلتزم الفريق العالمي لجائزة إيرثشوت " EarthshotPrize"، والذي يضم عدد من الشخصيات البارزة على مستوى العالم المهتمين بقضايا البيئة، منهم الملكة رانيا ملكة الأردن، والممثلة الأسترالية كيت بلانشيت، ولاعب كرة القدم دانييل ألفيس دا سيلفا، وصانع الأفلام الوثائقية السير ديفيد أتينبورو.

وخلال مكالمة فيديو مع الأمير ويليام، قالت شاكيرا: "أنا شخصياً أشعر أن هذا واجبي كمواطنة وإنسانة وأم لطفلين صغيرين للفت الانتباه إلى قضايا المناخ الآن وقبل فوات الأوان."

وعبرت الفنانة العالمية شاكيرا عن امتنانها للانضمام الى المشروع، وقالت في تغريدة على حسابها عبر تويتر: "أشعر بالفخر لإنضمامي كعضو في مجلس الجائزة البيئية الأكثر طموحًا في التاريخ".

وأضافت تم تصميم جائزة "EarthshotPrize" لإيجاد حلول مبتكرة لإصلاح الأضرار التي لحقت بكوكبنا خلال السنوات العشر القادمة، ولإحداث تغيير حقيقي".

وقال الأمير ويليام في حديث له، "ستكون الجائزة البيئة العالمية هي الأكثر شهرة في التاريخ"، إذ تتمحور حول خمسة أهداف وهي حماية الطبيعة واستعادتها، وتنظيف هواءنا، وإحياء محيطاتنا، وبناء عالم خالٍ من النفايات وإصلاح مناخنا.

وأشار الى أنه مع بداية عام 2021، سوف تمنح جائزة إيرثشوت " EarthshotPrize"، سنويًا لخمسة أشخاص أو منظمات أو مجموعات للحصول على 5 حلول للمشاكل البيئية على كوكب الأرض، وهي بقيمة مليون جنيه إسترليني كل عام على مدار السنوات العشر القادمة، مما يوفر ما لا يقل عن 50 حلاً لأكبر المشاكل البيئية في العالم بحلول عام 2030.

أعداد مجلة هي