الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان حقائق في مقابلة صحفية جريئة

قدم الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، واحدة من أكثر مقابلاتهما الصحفية صراحة وجرأة في يوم السبت هذا الأسبوع، حيث ظهرا في البرنامج الإذاعي الشهير Teenager Therapy، بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية.

أرشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل يحب الطيور

هاري وارشي

خلال المقابلة تحدث الزوجان مع مقدمي البرنامج جايل وكايلا وتوماس، عن وصمة العار المحيطة بالأمراض النفسية والعقلية، والضغوط التي تعرضا لها بسبب حياتها تحت الأضواء، كما شاركا أيضا عدد من الحقائق والمعلومات الطريفة عن حياتهما العائلية بصحبة طفلهما الوحيد آرتشي ماونتباتن-وندسور Archie Mountbatten-Windsor، وقالت ميغان 39 عام، عن ذلك: "إنه يحب الطيور... أرشي يحب الطيور حقا".

ميغان ماركل تكتب يومياتها للتهرب من الضغوط اليومية

ميغان وارشي

الزوجان ساسيكس تحدثا أيضا خلال المقابلة عن بعض الآليات التي يقوما باستخدامها للتأقلم مع ضغوط الحياة اليومية ومن بينها كتابة المذكرات، وممارسة رياضة التأمل، وقالت ميغان عن ذلك: "عليك أن تستخدم ما يناسبك من آليات لمساعدتك على الاسترخاء والتخلص من الضغوط، بالنسبة لي فإن كتابة يومياتي أمر يساعدني على ذلك كثيرا ويسمح لي بإعادة النظر في الكثير من الأمور، والحصول على منظور مختلف، ويساعدك أيضا على ألا ترى المشكلات أكبر مما هي عليه".

الأمير هاري يمارس رياضة التأمل

أما الأمير هاري فلقد اعترف بأن يمارس رياضة التأمل لمساعدته على الاسترخاء وهو ما علقت عليه زوجته واصفة زوجها بأنه "متفاني" في رياضة التأمل.