بعد عٌرس الأميرة بياتريس المفاجئ.. زواج فلورا حفيدة الأميرة ألكسندرا سري للغاية

في ثاني حفل زفاف مفاجئ داخل العائلة المالكة البريطانية، بعد زواج الأميرة بياتريس، تزوجت فلورا ألكسندرا أوجيلفي " Flora Alexandra Ogilvy"، حفيدة الأميرة ألكسندرا ابنة عم الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، من رجل الأعمال السويدي تيموثي فيستربيرغ "Timothy Vesterberg" بكنيسة تشابل الملكية " Chapel Royal " في قصر سانت جيمس.

 غلب على حفل زفاف حفيدة الأميرة ألكسندر طابعا سريا للغاية، فلم يتم الإعلان عن خبر العٌرس إلا يوم الخميس الماضي حينما نشرت العروس فلورا صورة حفل الزفاف التي تجمعها بزوجها عبر صفحتها على الانستقرام وعلقت عليها قائلة : "لقد تزوجنا أنا و تيموثي بشكل سري في كنيسة شابل، بقصر سانت جيمس يوم السبت 26 سبتمبر، وإننا نشعر بسعادة غامرة و نتطلع إلى إقامة احتفال في العام المقبل."

وبدوره نشر زوجها رجل الأعمال السويدي، الصورة نفسها عبر صفحته على الانستقرام مصحوبة بذات التعليق، وتم التقاط صورة حفل زفافهما بعدسة المصور هوغو بورناند " Hugo Burnand".

بدت فلورا ألكسندرا أوجيلفي، مؤسسة منصة الفنون الرقمية الشهيرة "Arteviste"، ذات الـ 25 عاما فائقة الجمال في فستان أبيض من تصميم أميليا ويكستد " Emilia Wickstead "، وبتصفيفه شعر ملكية رائعة، كأنها أميرة جاءت من عصر ملكي قديم.

وكانت فلوار ألكسندرا أوجيلفي، التي يأتي ترتيبها الـ  56 في ولاية العرش البريطاني، قد أعلنت عن خطوبتها في نوفمبر 2019، وقد تزوجت في المكان الذي كان من المقرر أن تتزوج فيه الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، من إدواردو مابيلي موزي في مايو الماضي، ولكن تم تأجيل زواجهما واختارا إقامة حفل صغير بقلعة وندسور في يوليو الماضي.

من هي جدة العروس الأميرة ألكسندرا؟

الأميرة ألكسندرا هي ابنة عم الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وصديقتها، ولدت الأميرة ألكسندرا هيلين إليزابيث أولغا كريستابيل في 25 ديسمبر 1936، وهي ابنة الأمير جورج دوق كينت والأميرة مارينا اليونانية، وحفيدة الملك جورج الخامس، في وقت ولادتها، كانت في المركز السادس في خط خلافة العرش البريطاني، وهي حاليا في المرتبة الـ 53.

لدى ابنة عم الملكة إليزابيث الثانية، شقيقين هما الأمير إدوار دوق كينت الحالي، والأمير مايكل، وكانت الأميرة ألكسندرا، هي أول أميرة بريطانية تذهب إلى مدرسة عادية في عام 1947، وهي مدرسة هيثفيلد " Heathfield School "بالقرب من أسكوت.

في 24 أبريل 1963، تزوجت الأميرة ألكسندرا من رجل الأعمال أنجوس أوجيلفي "Angus Ogilvy"، في دير وستمنستر، وأنجبا الزوجين طفلين، هما جيمس ومارينا، وتوفي زوج الأميرة في عام 2004.

منذ آواخر الخمسينيات، نفذت الأميرة ألكسندرا العديد من الأنشطة لدعم الملكة في المملكة المتحدة وخارجها، وكانت الأميرة ألكسندرا تشارك في ما يقرب من 120 مشاركة كل عام، وهي واحدة من أكثر أعضاء العائلة المالكة البريطانية نشاطًا، ويذكر أنها في عام 2012، أجرت 110 ارتباطا رسميا.