هاشتاج "#childhoodphotochallenge".. كيف كانت صور أفراد العائلة المالكة البريطانية في طفولتهم؟

ظهر مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي تحدي جديد تحت مسمى"#childhoodphotochallenge"، ويهدف الهاشتاج نشر الأشخاص لصورهم وهم صغار، ولكن ماذا عن أفراد العائلة المالكة البريطانية؟، وفيما يلي سنتعرف على صورهم وهم في عمر الطفولة.

الملكة إليزابيث الثانية

لم تعرف الطفلة إليزابيث في عام 1931، عندما ألٌتقطت لها هذه الصورة وهي في الخامسة من عمرها، إنها ستجلس على عرش المملكة المتحدة لأطول فترة في تاريخها، إذ ولدت جلالتها في عام 1926، وهي الابنة الكبرى للملك جورج السادس والملكة إليزابيث الأم، وعندما ولدت كانت في المرتبة الثالثة في قائمة الوصول للعرش، ولكنها توجت كملكة لبريطانيا عام 1952 بعد وفاة أبيها.

الأمير ويليام

بفارق سنوات عن صورة دوق كامبريدج وهو بالزي العسكري الحقيقي، ظهر الأمير ويليام الابن الأكبر للأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا والأميرة الراحلة ديانا، في الصورة وهو يرتدي زي الشرطي.

الأمير هاري

تم تصوير الأمير هاري الابن الأصغر لولي عهد بريطانيا، في عام 1990 وهو يرتدي الزي العسكري بالكامل، وكان يركب دبابة أثناء زيارة لفوج بريطاني في ألمانيا، ولم يكن يعلم حينذاك أنه سيخدم في الجيش البريطاني بعد ذلك.

الأمير تشارلز

الأمير تشارلز في طفولته

كان الأمير تشارلز في الخامسة من عمره حينما توجت والدته الملكة إليزابيث الثانية، كملكة لبريطانيا وبذلك أصبح وريثًا للعرش، وتم تتويجه رسميا في عام 1969 وأصبح أمير ويلز، وما زال إلى الآن ولي عهد كما هو منذ أكثر من 60 عامًا.

الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا

الأميرة آن

ولدت الأميرة آن، في 15 أغسطس 1950، وهي الابنة الثانية للملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب دوق إدنبرة، وتعتبر من أكثر أفراد العائلة المالكة نشاطًا ومشاركة في المناسبات الملكية.

كيت ميدلتون

التقت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بفارس أحلامها الأمير ويليام دوق كامبريدج، لأول مرة في عام 2001 أثناء الدراسة في جامعة سانت اندروز في اسكتلندا، وتحولت حياتها بشكل كبير بعد زواجها عام 2011، وبدأت في الانخراط في كثير من الأنشطة، لكن لم تكن كذلك قبل زواجها، إذ كانت تعيش حياة فتاة عادية تمامًا.

ميغان ماركل

صارت ميغان ماركل واحدة من أشهر السيدات في العالم، وكان اسمها الأكثر بحثاً عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ أن تزوجت بأميرها هاري ابن الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، ومن ثم تم الكشف عن صورها في مرحلة الطفولة والتي اختلافت فيها ملامحها عن شكلها الحالي الذي اعتاد عليه محبيها، حتى أن البعض شكك بخضوعها لعمليات تجميل.