بعد صفقة هاري مع "Netflix".. الموسم الرابع من " The Crown" يعرض معاناة الأميرة ديانا مع الشره المرضي

اقترب موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل " The Crown"، الذي تعرضه نتفليكس "Netflix"، والذي سيظهر فيه مشكلة الشره المرضي الذي تعاني منه الأميرة ديانا، وهذا بعد وقت قريب من عقد الأمير هاري ابن أميرة القلوب، وزوجته ميغان ماركل، صفقة مع شبكة البث الشهيرة.

تجسد الممثلة إيما كورين "Emma Corrin "، دور الأميرة ديانا في الموسم الرابع من مسلسل " The Crown"، وستظهر شخصية أميرة ويلز في المسلسل لأول مرة منذ بدء عرضه على شبكة البث نتفليكس "Netflix".

وعلى الرغم من عقد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، صفقة مع نتفليكس "Netflix"، بقيمة 112 مليون جنيه إسترليني لتقديم محتوى أصلي يعرض على شبكة البث الشهيرة، من أفلام وثائقية وبرامج تلفزيونية للأطفال، إلا أن هذا لا يمنع ظهور مشكلة معاناة والدته مع الشره المرضي "bulimia" في الموسم الجديد.

سيٌظهر الموسم الرابع دينا عندما تصبح أميرة ويلز، وتنضم إلى العائلة المالكة البريطانية بعد زواجها من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في عام 1981.

ووفقا لصحيفة " mirror" البريطانية، ستظهر الممثلة إيما كورين، في دور الأميرة ديانا، وهي تلتهم الطعام قبل أن تتقيأ في المرحاض في مشاهد صريحة تصور معاناتها من الشره المرضي "bulimia"، والتي لم تكشف عنها علنًا إلا بعد سنوات من زواجها بولي عهد بريطانيا.

ويٌقال إن المشاهد الحساسة التي ستعرض للأميرة ديانا في الموسم الرابع، ومعاركها الشخصية يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الانقسام بين الأمير هاري وشقيقه الأمير ويليام.

أما صحيفة " The Sun"، فتشير إلى  الأمير ويليام وغيره من كبار العائلة المالكة البريطانية، يشعرون بعدم الارتياح بشأن مسلسل " The Crown"، وأصبح الأمير هاري الذي كان غاضب من المحتوي الذي تقدمه شركة البث، في شراكة معها.

كما أضافت الصحيفة، فأن العائلة المالكة أيضًا لا تتخيل أن يأخذ أحدا منهم أموالا من مثل هذا المحتوى الذي سيقدم.

ومن جانب آخر، قال المتحدث باسم Left Bank Pictures" "، الشركة الصانعة لمحتوى مسلسل " The Crown"، والذي يعرض على نتفليكس "Netflix"، " عمل المنتجون عن كثب مع الجمعية الخيرية المعنية باضطراب الأكل "BEAT  " للتأكد من أن تصويرهم لمشاهد الشره المرضي للأميرة ديانا في الموسم الرابع بشكل دقيق".

ومن الجدير بالذكر، تنحى الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الملكية والاستقلال عن العائلة المالكة البريطانية، في بداية هذا العام، ويعيشا الزوجين الآن في لوس أنجلوس مع ابنهما آرشي البالغ من العمر عامًا واحدًا.

وساعدت أموال صفقة Netflix الأمير هاري وميغان ماركل على سداد 2.4 مليون جنيه إسترليني، التي دٌفعت لتجديد منزلهما " Frogmore Cottage".