إطلالات قديمة لسيدات العائلة المالكة البريطانية أحيتها كيت وميغان

غالبا ما تعود الموضة كل فترة إلي سابق عهدها، فنجد أنفسنا حاليا نرتدي أزياء من السبعينيات والثمانينيات، وهذا ما تفعله سيدات العائلة المالكة البريطانية من حين لآخر، ويٌقال دائما إن التقليد هو أخلص أشكال الإطراء.

وفيما يلي نرى بعض إطلالات سيدات العائلات المالكة البريطانية التي أحيتها كيت ميدلتون وميغان ماركل.

الفستان الكاروهات

لا تزال أزياء الأميرة ديانا تلوح في أذهان سيدات العائلة المالكة الأصغر سنًا، فالفستان الكاروهات الذي ارتدته أميرة ويلز في اسكتلندا عام 1989، جاء مطابق للفستان المعطف الذي تألقت به كيت ميدلتون وجاء من توقيع  ألكسندر ماكوين.

الأحذية الجلدية الطويلة "البوت"

كانت الأميرة آن مصدر إلهام لبعض الإطلالات غير الرسمية لكيت ميدلتون، ففي بعض الأحيان تلجأ دوقة كامبريدج للظهور بشكل عملي ومريح في الوقت نفسه، لذلك ارتدت في عام 2018، حذاء مشابهة للذي طلت به الأميرة آن في عام 2017.

جاكيت من الصوف

وليست الأميرة آن وحدها التي ألهمت كيت ميدلتون لإدخال ما هو جديد في ملابس خزانة ملابسها الملكية، إذ تشتهر كاميلا دوقة كورنوال بحبها لقماش التويد، وهو نوع من الأقمشة الصوفية ذات ملمس ناعم.

فظهرت كاميلا بمعطف من قماش التويد في عام 2014، وبعد خمس سنوات اختارت كيت ميدلتون نسيجًا متطابقًا تقريبًا، وإن كان بتصميم أقصر وأكثر حداثة، من علامة الأزياء الأيرلندية دوباري براكين.

معطف بلون البرقوق

كما لم تتردد ميغان ماركل في أن تستوحي الأناقة من الملكة إليزابيث الثانية، ففي مارس 2018، ارتدت ملكة بريطانيا معطف بلون البرقوق لحضور صلاة في كاتدرائية وستمنستر، أما في أواخر العام نفسه، تألقت دوقة ساسكس السابقة بمعطف كلوب موناكو " Club Monaco"، أثناء التطوع لمساعدة المتضررين من كارثة حريق برج جرينفيل.

بدلة الأميرة ديانا بالون الكريمي

تشترك الأميرة ديانا وميغان ماركل في الكثير من الأمور وخصوصا، عندما يتعلق الأمر بخيارات الأزياء، فعلى الرغم من أن الفارق بين الصورتين حوالي 27 عامًا، إلا أن فستان دوقة ساسكس السابقة وبدلة أميرة ويلز باللون الكريمي متشابهة إلى حد كبير.

الكاب القصير

أثارت ميغان ماركل إعجاب خبراء الموضة عندما ارتدت فستان من جيفنشي في عام 2018، لكنها لم تكن أول سيدة من سيدات العائلة المالكة البريطانية التي ترتدي الكاب القصير، فقد سبقتها في ذلك صوفي كونتيسة ويسكس وارتدته في عام 2009.

فستان الرقبة العالية

اختارت ميغان ماركل فستانها الأبيض ذو الرقبة العالية من علامة الأزياء ستيلا مكارتني في حفل الاستقبال المسائي يوم عٌرسها، وكانت سارة فيرغسون دوقة يورك، قد سبقتها بارتداء الموديل نفسه ولكن بلون مختلف في أسبوع الموضة في نيويورك عام 2005.