الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال يزوران الجمعية السويدية للفنون المسرحية

قامت الأميرة فيكتوريا " Crown Princess Victoria"، ولية عهد السويد، وزوجها الأمير دانيال " Prince Daniel"، بزيارة الجمعية السويدية للفنون المسرحية في ستوكهولم.

الأميرة فيكتوريا في بدلة نسائية أنيقة

وظهرت الأميرة فيكتوريا خلال الزيارة بإطلالة عمل أنيقة حيث كانت ترتدي بدلة نسائية أنيقة تحمل طبعة الخطوط والمربعات المتداخلة وهي من تصميم ماركة " By Malina"، وزوج من الأحذية الأنيقة من ماركة " Ralph Lauren" وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة " Little Liffner"، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الذهبية الأنيقة المرصعة باللؤلؤ من تصميم ماركة " Cravingfor Jewellery".

الأميرة فيكتوريا وزوحها الأمير دانيال

ولية عهد السويد تلتقي مدير جمعية الفنون المسرحية

خلال زيارة الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال للجمعية السويدية للفنون المسرحية في ستوكهولم في يوم الخميس، التقتا بالرئيس التنفيذي للجمعية ميكائيل برينفال " Mikael Brännvall"، ومدير الاتحاد السويدي للفنون المسرحية والسينما، ميكا رومانوس " Mika Romanus".

الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد والأمير دانيال

جمعية الفنون المسرحية السويدية

جمعية الفنون المسرحية السويدية (Svensk Scenkonst) هي جمعية تمثل أرباب العمل والعاملين في المسرح، وتمثل أيضا أكثر من 100 منظمة ثقافية في جميع أنحاء السويد تعمل في مجالات المسرح والموسيقى والرقص، أما بالنسبة للاتحاد السويدي للفنون المسرحية والسينما (Teaterförbundet) فهو اتحاد عمالي ورابطة مهنية سويدية للمؤلفين والفنانين والفنيين والإداريين والطلاب في صناعات المسرح والسينما.