الأمير وليام يتحدث عن شعوره بالارتياح لعودة طفليه إلى المدرسة

اعترف الأمير وليام "Prince William" دوق كمبريدج، بشعوره بالارتياح لعودة المدارس، وعودة طفليه الأكبر سنا، الأمير جورج " Prince George"، والأميرة تشارلوت " Princess Charlotte" إلى الدارسة، وتحدث عن ذلك خلال زيارة إلى مدينة بلفاست، عاصمة أيرلندا الشمالية، لحضور فعاليات يوم خدمات الطوارئ، يوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020.

الأمير وليام سعيد لعودة أطفاله إلى المدارس

الأمير وليام سعيد لعودة أطفاله إلى المدارس

خلال مشاركة الأمير وليام في فعاليات يوم خدمات الطوارئ في بلفاست لعام 2020، قابل الأمير وليام وهو والد لثلاثة أطفال، مجموعة من العاملين في خدمات الطوارئ، وكان من بينهم آباء وأمهات لأطفال صغار، وتحدث معهم عن شعوره بالارتياح لعودة المدارس، وقال عن ذلك: "أعتقد أن كل والد يتنفس الصعداء الآن، بسبب عودة المدارس مرة أخرى"، وأضاف قائلا: "خمسة أشهر، كانت رائعة، لكنها كانت خمسة أشهر طويلة".

كيت ميدلتون واصلت تعليم الأطفال في العطلة

كيت ميدلتون واصلت تعليم الأطفال في العطلة

مثل العديد من الآباء والأمهات، قام الزوجان كمبريدج بتعليم طفليهما الأكبر سنا في المنزل خلال فترة الإغلاق العام في المملكة المتحدة، وخلال مقابلة تلفزيونية في برنامج BBC Breakfast في وقت سابق من هذا العام، اعترفت كيت ميدلتون "Kate Middleton"، دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام، بأنهما حرصا على أن يتابع طفليهما أيضا واجباتهما المدرسة خلال عطلة عيد الفصح، وقالت عن ذلك: "لا تخبر الأطفال، ولكننا حافظنا على استمرار الدراسة في المنزل خلال العطلات. أشعر أنني قاسية للغاية لقيامي بذلك".