الأمير وليام يوجه رسالة مؤثرة عن الفترة العصيبة التي مرت بها بلاده

وجه الأمير وليام "Prince William" دوق كمبريدج، رسالة مؤثرة إلى مجتمع الإسعاف الجوي في المملكة المتحدة والذي يشمل 21 مؤسسة خيرية للإسعاف الجوي، عبر فيها عن شكره وتقديره لهم على "تفانيهم الدؤوب في إنقاذ الأرواح"، لا سيما خلال أزمة تفشي جائحة كورونا، وجاء ذلك بالتزامن مع بداية أسبوع الإسعاف الجوي لعام 2020.

الأمير وليام كتب في رسالته يتحدث عن تقديره للعمل الرائع الذي يقوم به العاملين في خدمة الإسعاف الجوي وكيف أن عمله كطيار في خدمة الإسعاف الجوي في شرق أنجليا خلال الفترة بين عامي 2015،2017، مكنته من مشاهدة ذلك العامل الرائع عن قرب، وأكد أيضا في رسالته على أن المملكة المتحدة تدعين لجميع الأفراد في خدمة الإسعاف الجوي-سواء كانوا في الخطوط الأمامية أو خلف الكواليس-بدين هائل من الامتنان.

الأمير وليام وراعي خدمة الإسعاف الجوي منذ عام 2020

الأمير وليام في الاسعاف الجوي

وليام وهو راعي ملكي لخدمة الإسعاف الجوي في لندن منذ عام 2020، تحدث أيضا في رسالته عن التحديات الكبيرة التي واجهها العاملين في خدمات الطوارئ بما في ذلك العاملين في خدمة الإسعاف الجوي، خلال أزمة تفشي جائحة كورونا وكيف أنهم استطاعوا تجاوز الكثير من تلك التحديات بالتكيف من الوضع الراهن وابتكار طرق متنوعة للعمل، وأثنى على ذلك في رسالته حيث كتب يقول: "لقد قمتم بالتكيف بابتكار طرق جديدة للعمل للتعامل مع أزمة الوباء، والاستمرار في توفير شريان حياة لمن هم في أمس الحاجة إليه، ومع ذلك، فأنا أعلم من التجربة أن هناك روحا رائعة تسري في مجتمع الإسعاف الجوي وأشجع الجميع على الاستمرار في تخصيص الوقت لدعم بعضهم البعض خلال هذه الأوقات الصعبة.".

الأمير وليام يبدي امتنانه للعاملين في الإسعاف الجوي

واختتم الأمير وليام رسالته كما يلي: "أنا ممتن للغاية لجميع أولئك الذين يدعمون عمل خدمات الإسعاف الجوي في جميع أنحاء البلاد، حتى في أصعب الأوقات. أسبوع الإسعاف الجوي هذا، يسلط الضوء على هذا العمل الهام، أكثر من أي وقت مضى، ويسعدني أن أرى ذلك الاهتمام الكبير بعمل مجتمع الإسعاف الجوي وجميع من يدعمونه. إن تفانيكم الدؤوب في إنقاذ الأرواح ومساعدة من هم في أشد الحاجة هو مصدر فخر عظيم لبلدنا ".