بالصور.. 15 صورة للعائلة المالكة البريطانية ما بين الواقع والأعمال الدرامية

تضم العائلة المالكة البريطانية، أشهر الشخصيات في العالم، وتعتبر حياتهم ملهمة للعديد من مؤلفي السير الذاتية، وما بين الواقع والأعمال الفنية تقع الكثير من الأحداث التي يرصدها صانعو الأفلام.

1

قامت الممثلة أوليفيا كولمان "Olivia Colman" بدور الملكة إليزابيث الثانية في الموسم الثالث من مسلسل " The Crown" .

2

تألقت الممثلة كلير فوي "Claire Foy" بدور الملكة إليزابيث الثانية، في الموسم الأول والثاني من مسلسل " The Crown".


3

تألق الممثل مات سميث "Matt Smith" في دور الأمير فيليب دوق إدنبرة وزوج الملكة إليزابيث الثانية، في مسلسل " The Crown" بموسميه الأول والثاني.

الممثل توبياس مينزيس يجسد شخصية الأمير فيليب في الموسم الثالث من " The Crown"

4

قام الممثل توبياس مينزيس "Tobias Menzies" بدور الأمير فيليب، في مسلسل " The Crown" بالموسم الثالث.

5

أبدعت الممثلة فانيسا كيربي "Vanessa Kirby"، بدور الأميرة مارغريت، في الموسم الأول والثاني من مسلسل " The Crown" .

6

أدت الممثلة هيلينا بونهام كارتر " Helena Bonham Carte" في دور الأميرة مارغريت شقيقة الملكة إليزابيث الثانية في مسلسل " The Crown" بالموسم الثالث.

7

أدى ماثيو جود " Matthew Good" في دور أنتوني أرمسترونج جونز، زوج الأميرة مارغريت في الموسم الأول والثاني من مسلسل " The Crown" .

8

قام الممثل بن دانيلز " Ben Daniels" بدور أنتوني أرمسترونج جونز، إيرل سنودون الأول، زوج الأميرة مارغريت في مسلسل " The Crown" بالموسم الثالث.

9

تألقت الممثلة فيكتوريا هاميلتون " Victoria Hamilton" بدور الملكة إليزابيث الملكة الأم، في الموسم الأول والثاني من مسلسل  " The Crown".

10

قام الممثل جاريد هاريس "Jared Harris " بدور الملك جورج السادس، في الموسم الأول من مسلسل " The Crown" ومشهد قصير في الموسم الثاني.

11

أدى الممثل أليكس جينينغز "Alex Jennings" دور عم الملكة إليزابيث الثانية، في الموسم الأول والثاني من مسلسل  " The Crown".

12

وبعيدا عن المسلس الملحمي " The Crown"، قامت الممثلتين بيل باولي "Bel Powley " وسارة جادون " Sarah Gadon" في دور الأميرة مارغريت والأميرة إليزابيث حينذاك في فيلم "A Royal Night Out " الذي عرض عام 2015.

13

وفي "The Women of Windsor " الذي أنتج عام 1992، جسدت الممثلة كارولين سادوسكا " Carolyn Sadowska" شخصية الملكة إليزابيث الثانية، ونيكولا فورمبي " Nicola Formby" في دور الأميرة ديانا، أما ساليان لو فقامت بدور سارة فيرغسون زوجة الأمير أندرو ابن ملكة بريطانيا.

14

أجادت الممثلة نعومي واتس " Naomi Watt" في دور الأميرة ديانا في فيلم " Diana" الذي أنتج عام 2013.

15

أما الممثلة القديرة هيلين ميرين " Helen Mirren" تألقت كعادتها في فيلم " The Queen"، والذي قامت فيه بدور الملكة إليزابيث الثانية.