ميغان ماركل والأمير هاري يستعدان للعمل في مشروع ضخم في هوليوود

الأمير هاري "Prince harry" وزوجته ميغان ماركل "Meghan Markle" دوقة ساسيكس، يقومان حاليا بتسويق مشروع ضخم جديد، يأملان أن يكون نقطة انطلاق حقيقية لهما وذلك طبقا لتقارير صحفية جديدة.

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بدئا في تسويق مشروعهما الضخم الجديد في هوليوود، منذ شهر يونيو في هذا العام وبالتزامن مع الفترة التي قاما خلالها بشراء منزلهما الجديد في سانت باربارا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ووفقا للتقارير فإن هاري وميغان يقومان حاليا بتسويق المشروع لمجموعة من شركات الإنتاج التلفزيوني والسينمائي الشهيرة من بينها شركة NBCUniversal.

هاري وميغان يحرصان على إبقاء المشروع سرا

مصادر مطلعة قالت وفقا للتقارير إن الزوجان ساسيكس يحرصان على إخفاء المعلومات المتعلقة بالمشروع في الوقت الحالي لحين البدء في تنفيذ المشروع ومن غير المعروف حتى الآن ما إذا كان مشروعهما الجديد سيكون مسلسل تلفزيوني أو عمل سينمائي أو غير ذلك، المصدر تحدث أيضا عن أن الزوجين ساسيكس يخططان للعمل كمنتجين منفذين للمشروع.

ميغان ماركل لن تعود للتمثيل مرة أخرى

أما عن إمكانية عودة ميغان ماركل للعمل في مجال التمثيل، فقال مصدر مقرب من ميغان ماركل قإنها لا تخطط للعودة للعمل إلى مجال التمثيل مرة أخرى أو الظهور في أي أعمال فنية جديدة بما في ذلك الأعمال الفنية التي تخطط للمشاركة أو العمل فيها إلى جانب زوجها في المستقبل.