كيف ظهرت إيما كورين في شخصية الأميرة ديانا بكواليس الموسم الرابع من " The Crown"؟

منذ الإعلان عن قيام الممثلة البريطانية إيما كورين " Emma Corrin" بالظهور في شخصية الأميرة ديانا في الموسم الرابع من مسلسل " The Crown"، والجمهور يترقب كيف تقوم الممثلة البريطانية بتجسيد دور أميرة القلوب.

الصورة الأولى من كواليس الموسم الرابع

في الصورة الأولى من كواليس الموسم الرابع، ظهرت الممثلة البريطانية إيما كورين، في لقطة من تصوير مسلسل " The Crown"، وهي ترتدي فستانًا أبيض كانت ترتديه الأميرة ديانا لزيارة آيرز روك في أستراليا في عام 1983.

 وكانت تسير في الصورة بجانب الممثل جوش أوكونور"Josh O'Connor "، الذي يقوم بدور الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، وهو أيضًا كان مرتدي بدلة باللون البيج نسخة طبق الأصل من ملابس أمير ويلز.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emma Corrin (@emmalouisecorrin) on

قامت الممثلة إيما كورين، بنشر صورة مؤخرًا صورة للأميرة ديانا على حسابها الشخصي emmalouisecorrin، ويبدو أنها لقطة لأميرة ويلز، ولكنها لم تتضمن أي تعليق يوضح هل هي لقطة من المسلسل؟.

كيف علقت إيما كورين عندما تم اختيارها لشخصية الأميرة ديانا؟

قالت الممثلة إيما كورين، عندما حصلت على دور الأميرة ديانا في مسلسل "The Crown " في الموسم الرابع، في بيان لها إنها سعيدة وتشعر بالفخر للانضمام لطاقم العمل، وأضافت "لقد كنت مستمتعة بالعرض، وأتابع المسلسل منذ الحلقة الأولى وأعتقد أن انضمامي الآن إلى العائلة التمثيلية الموهوبة شئ لا يصدق".

الأميرة ديانا

وأضافت الممثلة البريطانية، أن الأميرة ديانا رمزًا لا يزال تأثيره في العالم عميقًا وملهمًا، وأن استكشاف شخصيتها من خلال كتابات بيتر مورغان، مؤلف العمل هو فرصة استثنائية، للتعرف على شخصية أميرة القلوب عن قرب.

ويعتبر مسلسل " The Crown" من الأعمال الفنية التي جسدت صورة من واقع حياة الملكة إليزابيث الثانية، منذ أن تولت الحكم، وهو من أكثر الأعمال التي غيرت نظرة العالم للعائلة المالكة البريطانية، إذ إنه أضفى صبغة إنسانية على ملكة بريطانيا وأفراد عائلتها الملكية، وهو مقتبس من مسرحية "The audience"  للكاتب بيتر مورجان، ووصلت تكلفة إنتاجه إلى 110 مليون دولار.

عرضت ثلاثة أجزاء من مسلسل  " The Crown " إلى الآن، وهو ذلك العمل التلفزيوني الجذاب الذي تنتجه شبكة "نتفليكس".