بسباق التجديف.. حفيد الأميرة مارغريت يجمع التبرعات للصليب الأحمر البريطاني

أكمل آرثر تشاتو حفيد الأميرة مارغريت، شقيقة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، سباق  خيري طويل للتجديف لمسافة 2000 ميل حول المملكة المتحدة، بهدف جمع تبرعات لصالح الصليب الأحمر البريطاني، ومؤسسة " One Ocean" الخيرية.

 وصل الشاب الملكي حفيد الأميرة مارغريت، البالغ من العمر 21 عامًا، مع فريقه المكون من أربعة أفراد هم آرثر تشاتو وهاري ليدجلي وتشارلز برومهيد وأوليفر داوي لين، إلى مرفأ سانت كاثرين دوكس في شرق لندن، ويحمل الفريق اسم " Team Exe endurow".

وكان في استقبال آرثر تشاتو وفريقه في مرفأ سانت كاثرين، والدته ليدي سارة تشاتو، ووالده اللورد دانيال شاتو، وشقيقه الأكبر صامويل شاتو، وصديقته ليزي فريند.

وعلى الرغم من اضطرار الفرق الأخرى إلى الانسحاب بسبب قيود الحجر الصحي وتفشي فيروس كورونا، إلا أن آرثر وأصدقاؤه الثلاثة استطاعوا إكمال السباق، وهو الفريق الوحيد الذي أكمل التجديف لآخره إذ استمر 38 يوم، وجمعوا أكثر من 21500 جنيه إسترليني للأعمال الخيرية.

انطلق آرثر تشاتو مع فريقه في رحلتهم الاستكشافية من " Tower Bridge" في لندن في 5 يوليو الماضي، وقبل مغادرتهم شرح على وسائل التواصل الاجتماعي، كيفية اتخاذ الفريق الإجراءات الاحتياطية في ضوء تفشي فيروس كورونا.

 وعى الرغم من أن آرثر تشاتو حفيد الأميرة مارغريت شقيقة، ليس عضوًا معروفًا في العائلة المالكة البريطانية، إلا إن وسامته وبنيته الرياضية تلفت الأنظار إليه، ونادرًا ما ينشر على حسابه artchatto، صور عن العائلة المالكة باستثناء حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في 2018، والذي حضره في كنيسة سانت جورج في وندسور، ويأتي ترتيبه الـ 26 في الوصول إلى العرش البريطاني، ويتابعه حوالي 155 ألف متابع على الانستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Perfect way to finish, jumping into the Thames and celebrating with family!

A post shared by Arthur Chatto (@artchatto) on