ملك وملكة إسبانيا يزوران إبيزا

قام الملك فيليب السادس، ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا بزيارة جزيرة إبيزا التابعة لمجموعة جزر البليار في البحر المتوسط يوم الإثنين 17 أغسطس 2020.

وتأتي زيارة ملك وملكة إسبانيا لجزيرة إبيزا في إطار جولتهما الرسمية الطويلة في مختلف أنحاء إسبانيا، بعد انتهاء أزمة تفشي جائحة كورونا والتي تهدف لتفقد تأثير الأزمة على القطاعات والمجتمعات والأعمال المحلية في مختلف أنحاء إسبانيا.

أناقة الملكة ليتيزيا في جزيرة إبيزا

أناقة الملكة ليتيزيا في جزيرة إبيز

الملكة ليتيزيا ظهرت خلال زيارتها لجزيرة إبيزا في إطلالة صيفية أنيقة حيث كانت ترتدي فستان أبيض طويل مصنوع من قماش الدانتيل من ماركة " Charo Ruiz Ibiza"، وزوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العريض من ماركة " Macarena espadrille"، وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة " White Lily".

ملك وملكة إسبانيا يزوران المتحف المونوغرافي

خلال زيارة ملك وملكة إسبانيا لجزيرة إبيزا، قام الزوجان الملكيان بزيارة المتحف المونوغرافي " Monographic Museum"، ومقبرة بويج دي مولين " Necropolis of "Puig des Molins"، والتي تشتهر بأنها أكثر مقبرة تاريخية محفوظة في منطقة البحر المتوسط، كما تشتهر أيضا بأنها موطن الإلهة تانيت " goddess Tanit" في إبيزا، بعدها قام ملك وملكة إسبانيا بزيارة مدينة سان أنطوني دي بورتماني " Sant Antoni de Portmany".