كيف جرحت إيرين دوهرتي حنجرتها لتجسد شخصية الأميرة آن في "The Crown"؟

كيف جرحت إيرين دوهرتي حنجرتها لتجسد شخصية الأميرة آن في

كيف جرحت إيرين دوهرتي حنجرتها لتجسد شخصية الأميرة آن في "The Crown"؟

إيرين دوهرتي  في دور الأميرة آن في مسلسل

إيرين دوهرتي في دور الأميرة آن في مسلسل "The Crown"

الممثلة البريطانية إيرين دوهرتي

الممثلة البريطانية إيرين دوهرتي

الأميرة آن

الأميرة آن

الممثلة البريطانية إيرين دوهرتي  في مسلسل

الممثلة البريطانية إيرين دوهرتي في مسلسل "The Crown"

إيرين دوهرتي  والأميرة آن

إيرين دوهرتي والأميرة آن

جسدت الممثلة البريطانية إيرين دوهرتي " Erin Doherty"، شخصية الأميرة آن ابنة الملكة إليزابيث الثانية، بشكل قريب جدا من شخصية ابنة ملكة بريطانيا الحقيقية، في الموسم الـ 3 من "The Crown".

حاز مسلسل "The Crown" بأجزائه الثلاثة التي عٌرضت إلى الآن على إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، إذ إنه من الأعمال القليلة التي أظهرت التفاصيل الإنسانية عن حياة العائلة المالكة البريطانية عن قرب.

ومن ضمن الممثلين الذين أجادو أدوارهم كانت الممثلة البريطانية إيرين دوهرتي " Erin Doherty"، التي جسدت شخصية الأميرة آن، وقالت في حوار لها  في مجلة " hellomagazine"، " إنها جرحت حنجرتها وهي تحاول تقليد طبقة صوت الأميرة لأنه مختلف تماما عن صوتها ".

الممثلة البريطانية إيرين دوهرتي  في مسلسل "The Crown"

وتضيف إيرين أن التحضير للدور كان بمثابة تحدي كبيرًا لها، لأنها لاحظت أنها لم تسمع أبدًا أي شخص يتحدث بالطريقة التي تتحدث بها الأميرة آن، لذلك فهي قامت بدراسة صوتها من خلال مشاهدة مقاطع فيديو طويلة على " YouTube " لابنة ملكة بريطانيا، حتى تستطيع تأدية الصوت بشكل طبيعي ومطابق للحقيقة.

إيرين دوهرتي  في دور الأميرة آن في مسلسل "The Crown"

وقالت إيرين دوهرتي "إن أكثر ما يذهلني في التمثيل هو الجانب النفسي للشخصية، وكيف كانت معالجة شخصية الأميرة آن صعبة، فهي نشأت مع والدتها الملكة، في ظروف مختلفة عن أي طفل طبيعي، لذلك كان عليها بناء درع قوي من الصرامة، حتى تعتني بنفسها ولا يستطيع أحد إيذائها".

من هي الممثلة البريطانية إيرين دوهرتي " Erin Doherty

الممثلة البريطانية إيرين دوهرتي

ولدت الممثلة البريطانية إيرين دوهرتي في عام 1992، ونشأت في غرب ساسكس، ودرست مسرح لمدة ثلاث سنوات في مسرح بريستول أولد فيك وتخرجت في عام 2015، لتشتهر بدورها في الموسم الـ 3 من مسلسل " The Crown " عام 2019.

هل تشاهد الأميرة آن مسلسل " The Crown

الأميرة آن

أجابت ابنة الملكة إليزابيث الثانية، أخيرًا في إحدى المقابلات على السؤال الذي تردد كثيرا وهو هل تشاهد الأميرة آن مسلسل " The Crown"؟، وجاء الرد بأنها شاهدت المسلسل على " Netflix" وقالت "إن الحلقات التي شاهدتها كانت ممتعة"، وقرأت عن الممثلة إيرين دوهرتي، التي تلعب دورها.

وقالت الممثلة البريطانية إنها كانت تصفف شعرها لمدة تصل إلى ساعتين، حتى تستطيع الإطلالة بشكل يشبه الأميرة، إلا إن الأميرة آن علقت ساخرة، " كيف يمكنها أن تأخذ كل هذا الوقت؟  فالأمر لايستغرق مني سوى 10 أو 15 دقيقة".