صور من حفل زفاف الأميرة صوفيا أميرة ساين ويتجنستين ساين

حفل استقبال خاص في منزل عائلة العروس

حفل استقبال خاص في منزل عائلة العروس

حفل زفاف الأميرة صوفيا أميرة ساين ويتجنستين ساين

حفل زفاف الأميرة صوفيا أميرة ساين ويتجنستين ساين

فستان زفاف الأميرة صوفيا

فستان زفاف الأميرة صوفيا

تزوجت الأميرة صوفيا أميرة ساين ويتجنستين ساين " Princess Sofia of Sayn-Wittgenstein-Sayn"، وهي الابنة الصغرى للأمير زو ساين ويتجنستين ساين " Prince zu Sayn-Wittgenstein-Sayn"، والكونتيسة غابرييلا كونتيسة شونبورن ويسنثيد " Countess Gabriela of Schönborn-Wiesentheid"، من أرشيا أخافان خرازيان " Archia Akhavan-Kharazian" وهو رجل أعمال من لندن وله جذور إيرانية وإسبانية.

حفل استقبال خاص في منزل عائلة العروس

 وأقيم حفل زفافهما الديني هذا الأسبوع في كنيسة سانت لورنز في موندزي في النمسا، وأقام مراسم حفل الزفاف عميد مدينة فرانكفورت يوهانس زو إلتز " Dean Johannes zu Eltz"، وهو من أقارب العروس، وحضر حفل الزفاف مجموعة صغيرة نسبيا من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين للعروسين، وكان من بينهم جدة الأميرة صوفيا لوالدها والتي تبلغ من العمر 100 عام، وهي الأميرة ماريان أميرة ساين ويتجنستين ساين " Dowager Princess Marianne of Sayn-Wittgenstein-Sayn"، وعقب حفل الزفاف أقيم حفل استقبال في منزل خاص بعائلة العروس في فوشلر.

فستان زفاف الأميرة صوفيا

الأميرة صوفيا ارتدت في حفل زفافها فستان زفاف أنيق كريمي اللون، مصنوع من الكتان الحريري وهو من تصميم ناتاشا كلاين " Natascha Klein"، وصنع في المشغل الخاص بالمصممة والذي يعرف باسم فيلا بيترسبرغ " Villa Petersberg"، وارتدت العروس في حفل زفافها أكليل زهري مبهر مرصع بالماس وطرحة زفاف مميزة وكلاهما اعتادت النساء من أسرتها على ارتدائهما في حفلات زفافهن على مر الأجيال. قبل حفل زفافها الديني، تزوجت الأميرة صوفيا في حفل زفاف مدني أقيم في راتوس سانت جيلجن " Rathaus St. Gilgen" في النمسا.

أعداد مجلة هي