10 وقائع عن هاري وميغان في كتاب " Finding Freedom" الجديد

10 وقائع عن هاري وميغان في كتاب

10 وقائع عن هاري وميغان في كتاب " Finding Freedom" الجديد

الأمير هاري وميغان ماركل خٌطبا سرا قبل أشهر من الإعلان الرسمي لخطوبتهما

الأمير هاري وميغان ماركل خٌطبا سرا قبل أشهر من الإعلان الرسمي لخطوبتهما

ميغان ماركل وكيت ميدلتون

ميغان ماركل وكيت ميدلتون

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

الأميرين ويليام وهاري مع ميغان ماركل

الأميرين ويليام وهاري مع ميغان ماركل

كتاب

كتاب " Finding Freedom"

استقبلت المكتبات كتاب " Finding Freedom" أو العثور على الحرية، وهو سيرة ذاتية جديدة للأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، والذي يكشف عن تفاصيل غير معروفة عن حياتهما الملكية.

ويكشف كتاب "Finding Freedom " الجديد عن العديد من التفاصيل، منذ ان تقابل الأمير هاري وميغان ماركل عام 2016، وحتى إعلانهما بالتخلي عن الحياة الملكية بداية هذا العام.

وفيما يلي نرى 10 وقائع عن هاري وميغان في كتاب " Finding Freedom" الذي قاما كلا من أوميد سكوبي " Omid Scobie" وكارولين دوراند " Carolyn Durand"بتأليفه.

1. خٌطبا الأمير هاري وميغان ماركل، سرا قبل ثلاثة أشهر من إعلانهما رسميا عن خطبتهما، في أغسطس عام 2017، خلال رحلتهما إلى بوتسوانا، والتي احتفالا فيها بعيد ميغان السادس والثلاثين، وذلك بعد مرور عام على بداية علاقتهما الرومانسية.

2. ميغان ماركل قامت بإخبار مجموعة من أصدقائها المقربين بأنباء خطبتها قبل الإعلان الرسمي عن الخطبة، من خلال رسالة نصية أرسلتها إليهم تضمنت صورة لخاتم الخطبة.

3. اختارا الأمير هاري وميغان ماركل أغنية" I'm in Love" الشهيرة من الستينيات للمغني ويلسون بيكيت " ،" Wilson Pickettلتكون الأغنية الأولى التي يرقصا عليها كزوجين في حفل زفافهما.

4. كانت علاقة ميغان ماركل وكيت ميدلتون، فاترة للغاية لدرجة أنه في لقائهما الأخير في آخر مشاركة ملكية لميغان في يوم خدمة الكومنولوث رفضت دوقة كامبريدج، التواصل بالعين معها.

5. بعد ثلاثة أشهر من علاقتهما، صرح الأمير هاري لحبيبته ميغان عن حبه أولا وقال لها " أنا أحبك"، فردت على الفور " أنا أيضًا أحبك"، لذلك لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً بالنسبة لهما لبدء الحديث عن مستقبلهما.

6. يمتلك الأمير هاري حسابًا سريًا على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستقرام باسم مُستعار.

7. تفاجئ الأمير هاري من قدرة ميغان ماركل في الرحلة السرية التي قاما بها في بوتسوانا، في التخييم في أجواء صعبة، وإحضار حقيبة ظهر واحدة، والذهاب إلى الحمام في الغابة.

8. في أول مقابلة لميغان ماركل مع الأمير ويليام قال: لها "كنت أتطلع إلى مقابلة الفتاة التي وضعت تلك الابتسامة على وجه أخي."

9. قبل الإعلان الرسمي عن خطبتهما، شوهدت ميغان ماركل، وهي ترتدي قلادة بالأحرف الأولى من الحرفين" H &M " دلالة على أول حرفين من اسمهما، لذلك اتصل بها أحد مساعدي قصر كنسينغتون، ونصحها بعدم ارتداء مجوهرات بهذ الشكل لأن هذا يشجع المصورين والصحافة على مزيد من الأقاويل.

10. في أول مقابلة لميغان ماركل مع دوقة كامبريدج، كانت كيت ميدلتون لا تظهر اهتمامًا كبيرًا بمعرفة من تكون هذه المرأة التي جعلت شقيق زوجها سعيدًا للغاية.

أعداد مجلة هي