ليدي أماليا سبنسر تتحدث عن خطبتها

أعلنت ليدي أميليا سبنسر " Lady Amelia Spencer"، ابنة تشارلز سبنسر " Charles Spencer"، إيرل سبنسر وشقيق الأميرة الراحلة ديانا "Princess Diana"، في الأسبوع الماضي، عن خطبتها على صديقها منذ سنوات، جريج ماليت " Greg Mallett" والذي قابلته للمرة الأولى خلال فترة دراستهما في جامعة كيب تاون في جنوب إفريقيا.

ليدي أماليا سبنسر تغازل خطيبها جريج ماليت

وفي أحدث مشاركاتها على موقع الإنستغرام نشرت ليدي أماليا 28 عام، صورة تجمعها بخطيبها مع تعليق تضمن ما يلي: "لا أكاد أستطيع الانتظار حتى أتزوجك".

جريج ماليت 30 عام، كان لديه ما يقوله أيضا عن خطبته على ليدي أماليا، والتي كان قد تقدم لخطبتها خلال رحلة في ستيلينبوش في جنوب إفريقيا، وتحدث عن ذلك خلال مشاركة على الإنستغرام، تضمن مجموعة من صورهما أثناء احتفالهما بخطبتهما مع تعليق تضمن ما يلي: "لقد كان هذا أفضل يوم في حياتي. في يوم 22 يوليو 2020، طلبت من حب حياتي أن نقضي بقية حياتنا معا، ووافقت على ذلك، لا يمكن أن أكون أكثر سعادة، أحبك من كل قلبي أماليا".

ليدي أميليا ابنة خال الأميرين وليام وهاري

ليدي أميليا هي واحدة من أبناء إيرل سبنسر السبعة، وابنة خال الأميرين وليام "Prince William"، وهاري "Prince Harry"، وحتى الآن لم تكشف ليدي أماليا عن موعد إقامة حفل زفافها.