تعرفوا على أسوأ هدية قدمها الأمير ويليام لزوجته كيت ميدلتون

على الرغم من أننا نعرف الكثير عن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وعلاقتهما العاطفية قبل زواجهما، إلا أن حفيد الملكة إليزابيث الثانية، كشف عن أسوأ هدية قدمها لحبيبته كيت في بداية علاقتهما، فما هي؟.

كشف الأمير ويليام الابن الأكبر لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، عن أسوأ هدية قدمها لزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج ، في بداية علاقتهما ورد فعلها حيال هذه الهدية، وذلك خلال مشاركته في برنامج إذاعي على محطة تابعة لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC".

وأوضح الأمير ويليام، خلال الحلقة الإذاعية، التي سُجلت في قصر كنسينغتون قبل فرض الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا في بريطانيا، وانتقالهما للعيش في منزلهما الريفي في آنمر هول أنه كاد يفسد علاقته بكيت ميدلتون، بعد بإهدائها "نظارة معظمة" في بداية علاقتهما.

وعلى الرغم أن الأمير ويليام أهدى الكثير من الهدايا القيمة بعد ذلك لزوجته كيت ميدلتون، إلا إنها لم تنسى هذه الهدية إطلاقًا، مشيرًا إلى أن الأمور لم تسر على ما يرام، وأنه ليس لديه فكرة عن سبب اختياره لهذه الهدية تحديدًا، إلا أنها بدت فكرة جيدة حينذاك.

تعرف الزوجين في جامعة سانت أندروز في إسكتلندا والتي التحقا فيها، إذ أقاما في مبنى St. Salvator's Hall "" السكني لطلاب الجامعة في العام الأول من دراستهما في الجامعة.

وأصبحا الأمير ويليام وكيت ميدلتون صديقين مقربين قبل أن يقعا حب بعضهما، ويقال إن دوق كامبريدج، أعجب بصديقته كيت بعد مشاهدته لها في أحد عروض الأزياء الخيرية التي قامت فيها بدور عارضة أزياء.

 وتزوج الأمير ويليام من كيت ميدلتون في حفل زفاف أسطوري أقيم في كنيسة وستمنستر في لندن، عام 2011، ولديهما الآن ثلاثة أطفال هم الأمير جورج  والأميرة شارلوت، والأمير لويس.