5 لفتات جعلت ميغان ماركل شخصية ملهمة للنساء

على الرغم من الجدل الدائم الذي تثيره ميغان ماركل، منذ أن تم الإعلان عن علاقتها بالأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، وبعد زواجهما، إلا أن لا أحد يستطيع أن ينكر أن خطابتها مؤثرة وودودة، وأنها شخصية ملهمة للعديد من النساء حول العالم.

أوضحت ميكا ماير " Myka Meier" وهي راعية للعديد من المؤسسات الخيرية في مقابلة مع مجلة " Fabulous" البريطانية، بأن ميغان ماركل تستطيع الحديث في خطاباتها ولقاءتها المختلفة بالتواصل مع الجميع، وهي قادرة على ترك انطباع رائع، مما يجعل طريقتها ملهمة للنساء الأخريات.

وفيما يلي نرى 5 لفتات لميغان ماركل تجعلها ملهمة للنساء.

1. الإطلالة بشكل طبيعي

بصرف النظر عن إذا كانت تشارك ميغان ماركل، في مهام رسمية أو تقضي وقت ممتع مع أسرتها، فإنها تحرص أن تطل بشكل طبيعي بمكياج بسيط وطبيعي، وحتى وهي فراد من أفراد العائلة المالكة البريطانية فكثيرا ما رأيناها تصفف شعرها بكعكة منخفضة عملية.

2. تحية الآخرين بشكل ودود

عندما تدخل ميغان ماركل لتشارك في ألقاء خطاب ما فهي تحيي الآخرين بشكل ودود، كما تتحلى بإبتسامة هادئة طوال الوقت، بالكاد يمكنك العثور على صورة لها لا تبتسم ابتسامات لطيفة، كما أنها على عكس باقي سيدات العائلة المالكة البريطانية، فهي دائما ما تمسك حقيبة يدها في اليد اليسرى حتى تتمكن من التحية والسلام على محبيها بسهولة.

3. اختيار كلماتها المؤثرة

لعلنا لاحظنا طريقة خطابات ميغان ماركل التي تلقيها واستخدامها لجمل حماسية ومؤثرة كالتي ألقتها في خطابها الأخير في قمة " Girl Up "، إذ أنها دعت الفتيات في جميع أنحاء العالم، إلى مواصلة استخدام أصواتهن للتحدث عن الظلم الذي يتعرضن له، وتحقيق العدالة، ومكافحة العنصرية والصحة النفسية.

وحثت ميغان ماركل الفتيات بجملة مؤثرة خلال الخطاب "الإيمان بالمساواة ليس كافيًا، سيتطلب الأمر أكثر من الإيمان، وعلينا أن نعمل من أجل ذلك كل يوم".

4. تشجيع النساء

قامت ميغان ماركل، بدعم مشروع  "مطبخ الحي "، الذي أسسته مجموعة من النساء لتقديم المساعدة للعائلات المتضررة من حريق برج غرينفيل في عام 2017.

 وساعدت في نشر كتاب به وصفات طهي شهية، والذي يحمل عنوان "معا: كتاب طهي الحي"، وهو كتاب الطهي المفضل لدى ميغان ماركل، وهو أول مشروع لها في حياتها الملكية.

5. إطلالات ميغان ماركل

ظهر اهتمام ميغان ماركل بالموضة المستدامة خلال الأعوام الماضية، إذ اعتمدت العديد من الإطلالات التي تم تصنيعها بطريقة تحترم البيئة، كما كررت ارتداء بعض الأزياء أكثر من مرة في إطار سياسة عدم هدر الجهد والمال بالإضافة إلى التخفيف من التلوث كون صناعة الأزياء هي ثاني صناعة ملوثة في العالم.

كما رأيناها تظهر خلال رحلتها الإفريقية بثوب مطبوع من علامة الأزياء" Mayamiko " التي تستعمل أنسجة عضوية وتعتمد في تصنيع منتجاتها على الطاقة الشمسية دون أن تلوث البيئة بفضلات النفايات.