رسم كرتوني جديد لدوقة كورنوال بمناسبة عيد ميلادها الثالث والسبعين

احتفلت كاميلا دوقة كورنوال " Duchess of Cornwall"، بعيد ميلادها الثالث والسبعين الجمعة 17 يوليو 2020، ووفقا للتقارير المنشورة فلقد تلقت الكثير من رسائل التهنئة بمناسبة عيد ميلادها من أفراد عائلتها ومعجبيها، إلى جانب المنظمات الخيرية التي تعمل معها عن قرب، ويبدو أنها قد تلقت أيضا صور لرسوم كرتونية لها بمناسبة عيد ميلادها وكشف عن ذلك الصفحة الرسمية لمنزل كلارينس، والتي نشرت بعض رسائل التهنئة الرائعة التي تلقتها الدوقة من مؤسسات وجمعيات خيرية ترعاها، والتي تضمنت رسم كرتوني خاص بالدوقة مرسل من مؤسسة Silver Line! التي ترعاها الدوقة.

رسم كرتوني لدوقة كورنوال في عيد ميلادها

رسم كرتوني جديد لدوقة كورنوال بمناسبة عيد ميلادها الثالث والسبعين

طبقا لما نشرته الصفحة الرسمية لمنزل كلارينس فإن الرسم الكرتوني الجديد لدوقة كورنوال بمناسبة عيد ميلادها الثالث والسبعين رسمته السيدة النبيلة إستر رانتزن " Dame Esther Rantzen"، والتي قامت بتأسيس مؤسسة Silver Line!، ويظهر الرسم صورة كرتونية لدوقة كورنوال وهي تحمل كعكة عيد ميلاد، وكتب إلى جانب الرسم بالإنجليزية: "عيد ميلاد سعيد لكاميلا، مع الحب وأطيب التمنيات من إستر وجميع معجبيك في The Silver Line!، استير 17/7/2020".

دوقة كورنوال راعية رسمية لمؤسسة Silver Line! منذ عام 2017، وانضمت مؤخرا إلى اجتماع افتراضي استضافته المؤسسة خلال فترة الإغلاق العام بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا.