"مهووسة" كيت ميدلتون أنفقت 30 ألف دولار لتقليد أزياء سيدات العائلات الملكية

كشفت دانييل ماجنيس ويلمان، التي تبلغ من العمر 41 عاما، أنها مهووسة بتقليد وارتداء أزياء سيدات العائلات الملكية وعلى رأسهم كيت ميدلتون، إذ أنفقت 30 ألف دولار على ملابسها لتحاكي أسلوب إطلالات دوقة كامبريدج.

أصبحت دانييل ماجنيس ويلمان " Danielle Magness-Wellmann "، التي تعيش بمدينة هانسكا في ولاية مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية، مهووسة بإطلالات كيت ميدلتون منذ زواجها من الأمير ويليام دوق كامبريدج في عام 2011.

وتٌخصص دانييل ماجنيس ويلمان، الآن 1000 دولار أي ما يعادل 800 جنيه إسترليني من راتبها السنوي كطبيبة، لشراء الملابس الملكية وتقيلد الملابس التي ترتديها كيت ميدلتون وميغان ماركل، والملكة الإسبانية ليتيزيا.

تشتري دانييل ما يصل إلى 15 قطعة من الملابس شهريًا، لكن بأسعار معقولة، إذ إنها لديها خياط للملابس، يستطيع أن يفصل لها نسخة طبق الأصل لكن بسعر أقل.

وكشفت أنها تبحث عن بدائل شبيهة بملابس كيت ميدلتون، بأسعار معقولة ليمكن تحملها، قائلة :"بالطبع لا يمكننى ان أتحمل تكلفة شراء ملابس من جيفنشى، لكن أبحث عن بدائل شبية فى محلات التجزئة".

وأضافت دانييل، عندما ترتدي كيت ميدلتون ملابس في متناول اليد، ويمكن للجمهور الوصول إليها، فهي فرصة لامتلاك قطعة من التاريخ، وذكرت أن سيدات العائلة المالكة هن أيقونات الموضة المفضلة لديها حيث يمكنها ارتداء ملابسهن كل يوم.

 وكشفت المتحمسة الملكية، أن متابعة أخبار سيدات العائلات الملكية يمكنها من العثور على قطع ملابسهن في غضون لحظات، قائلة :"أبحث عن الزى وأطلبه، ولكن إذا كان السعر 500 دولار أي ما يعادل 400 جنيه إسترليني، فأقوم بالاتصال بالخياط، ويصنع لي نسخة طبق الأصل مقابل عُشر السعر، لكني اشتريت من قبل ملابس باهظة الثمن".

ولم تكتفي دانييل بالإطلالات أزياء كيت ميدلتون فقط، ولكنها كشفت أنها تقوم بتقليد ميغان ماركل أيضًا، ووصفت اختيارات ملابسها بأنها أكثر من رائعة.

واعترفت دانييل أنها تجذب انتباه الآخرين في كثير من الأحيان عندما ترتدي ملابسها الملكية، وتحصل على المزيد من الإطراء.