من يشاهد مسلسل " The Crown" من عائلة الملكة إليزابيث الثانية؟

يعتبر مسلسل " The Crown" أقرب تجسيد واقعي لحياة العائلة المالكة البريطانية، فالبرغم من كونه ليس من نوع الأعمال الوثائقية، لكن فريق عمل المسلسل لديه فريق ضخم من الباحثين والمؤرخين الذي ينقبون عن أدق التفاصيل للتأكد من أن كل ما سيعرض على الشاشة يكون أقرب ما يمكن إلى الحقيقة.

وفيما يلي نرى من يشاهد مسلسل " The Crown" من أفراد عائلة الملكة إليزابيث الثانية؟.

الملكة إليزابيث الثانية

لم يتم التأكد إلى الآن ما إذا كانت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، شاهدت عرض مسلسل " The Crown" الذي يتناول بالأساس حياتها في فترة قبل تولي العرش وفترة حكمها، لكن الممثلة فانيسا كيربي " Vanessa Kirby"، والتي لعبت دور الأميرة مارغريت في الموسمين الأول والثاني، قالت إنها سمعت من أحد الأصدقاء المقربين أن الملكة معجبة بالمسلسل، وإن كان يتضمن بعض الأحداث التي تم المبالغة في تصوريها.

الأمير ويليام

قالت الممثلة أوليفيا كولمان " Olivia Coleman"، التي قامت بدور الملكة إليزابيث الثانية في  الموسم الثالث من المسلسل، إنها قابلت الأمير ويليام دوق كامبريدج وحفيد ملكة بريطانيا، وسألته هل تشاهد " The Crown"، ولكنه أخبرها أنه لا يشاهده.

كاميلا باركر


قبل عرض الموسم الثالث من " The Crown"، قال بن إليوت " Ben Elliot" ابن شقيقة كاميلا باركر زوجة ولي عهد بريطانيا، إن خالته تستمتع بحلقات المسلسل، لكنها لم تكن تتطلع إلى باقي المواسم القادمة، وخاصة أن الموسم الرابع ستظهر فيه الأميرة ديانا، ومن المؤكد أنه سيثار علاقة دوقة كورنوال بالأمير تشارلز خارج الزواج.

ولعبت الممثلة إيميرالد فينيل "Emerald Fennell "، دور كاميلا باركر.

الأميرة يوجين


قالت الأميرة يوجين حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، لصحيفة الديلي ميل البريطانية، إنها  من محبي مسلسل " The Crown"، فهي شاهدت حلقتين، ولكنها أعجبت بالتصوير، كما أضافت أن الموسيقى التصويرية رائعة والقصة جميلة، وتشعر بالفخر أثناء مشاهدته.

الأمير هاري وميغان ماركل

يشاع أن ميغان ماركل والأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، يشاهدان المسلسل، وقالت المؤلفة كاتي نيكول " Katie Nicholl" التي قامت بكتابة سيرتهما الذاتية  "  Harry: Life, Loss, and Love " إنهما يحبان مشاهدة " The Crown".

وكتبت كاتي نيكول: "كطاهية بارعة، أحبت ميغان تقديم وجبات العشاء لهاري، وهما يستمتعان بالبقاء في المنزل وتناول وجباتهما المفضلة ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مثل " The Crown " على "  Netflix".

والجدير بالذكر أن الممثلة كلير فوي ابدعت في دور الملكة إليزابيث الثانية في الموسم الأول والثاني، وحصل " The Crown "على لقب أفضل مسلسل فى حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، كما فازت البطلة، بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي.

واستكملت الممثلة أوليفيا كولمان، دور الملكة إليزابيث الثانية في الموسم الثالث من المسلسل الذي يعتبر أحدث عمل فني لقصة حياة ملكة بريطانيا، وهو مقتبس من مسرحية "The audience"  للكاتب بيتر مورجان، ووصلت تكلفة إنتاج " The Crown " إلى 110 مليون دولار.