بالصور العائلات الملكية لـ 3 أجيال متتالية

أصدرت العائلة المالكة في لوكسمبورغ مجموعة من الصور الجديدة، يظهر فيها الـ 3 أجيال المتتالية، وسوف نستعرض العديد من الصور للعائلات الملكية المختلفة مع اختلاف الأجيال في هذا التقرير.

 يعتبر الأمير تشارلز أحدث وريث عرش في العالم، إذ إنه ولد في 10 مايو 2020، وهو الطفل الأول لولي عهد لوكسمبورغ الأمير جيولايم وزوجته الأميرة ستيفاني، ويأتي في الترتيب الثاني في خط الخلافة بعد والده.

ونشرت العائلة المالكة في لوكسمبورغ، صورة للأجيال الثلاثة الدوق الأكبر هنري وابنه الأمير جيولايم وحفيده الأمير تشارلز.

وفي بداية عام 2020، نشرت العائلة المالكة البريطانية صورة لأجيالها الـ 4 المتعاقبة، من الملكة إليزابيث الثانية وحتى الأمير جورج مرورا بالأمير تشارلز ولي عهدها والأمير ويليام.

وفي عيد ميلاد الملكة مارغريت الثانية ملكة الدنمارك الـ 80، التقطت صور لها مع ابنها الأمير فريدريك ولي العهد، وابنه الأمير كريستيان.

 في عام 2015، في احتفالات عيد الفصح التقطت فيها صورة لأجيال العائلة الملكية الإسبانية، الملكة صوفيا والملك فيليبي السادس وابنتيه الأميرتين لينور وصوفيا.

في حفل تنصيب ملك هولندا، التقطت صورة للأجيال المتعاقبة للعائلة المالكة الهولندية، الملك ويليام ألكسندر ووالدته الملكة بياتريكس وأحفادها الأميرة كاترينا أماليا والأميرة ألكسيا والأميرة أرين.

 وفي مملكة بوتان، يظهر الملك جيغمي خيسار نامجيل وانغشوك ملك بوتان ووالده، وابنه الأمير جيغمي وهو الطفل الأول له، والذي أصبح وريث لعرش المملكة منذ ولادته في فبراير 2016.

وفي السويد، يظهر الملك كارل السادس عشر غوستاف، وابنته ولية العهد الأميرة فيكتوريا وابنتها الأميرة إستيل.