كيت ميدلتون مصففة شعر أثناء فترة العزل الوقائي

خلال فترة العزل الوقائي استغنى الكثير من أفراد العائلة المالكة البريطانية، عن طاقم مساعديهم لحماية أنفسهم وأطفالهم من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك ما فعلته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج أيضًا، إذ تخلت عن مصفف شعرها ولكنها لم تتخلى عن طلاتها المميزة، إذ تحولت إلى مصففة شعر أثناء فترة العزل الوقائي.

ووفقا لصحيفة " The Sun " البريطانية، فإن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، قامت خلال فترة العزل الذاتي في منزلها الريفي أنمر هول " Anmer Hall " في نورفولك، بتقليص عدد الموظفين المساعدين لها، لذلك قررت الاعتناء بشعر أطفالها الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، ومنحتهم قصات مميزة.

كما أطلت كيت طوال الـ 3 شهور الماضية على محبيها خلال مكالمات الفيديو من داخل منزلها، الذى تقيم فيه حاليًا مع الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة الصغار، بشعر مصفف بطريقة بسيطة، واهتمت بتلوين جذوره، وحافظت في معظم إطلالاتها على تسريحة مموجة بشكل طبيعي وأنيق.

كيف تعلمت كيت ميدلتون قص شعر الأطفال؟

تعلمت كيت ميدلتون طريقة قص شعر الأطفال من والدتها كارول ميدلتون والتي علمتها أيضًا أصول الطهي هي وشقيقتها بيبا، كما أن مربية أطفالها الإسبانية ماريا بورالو، تمتلك تلك المهارة، وقد تكون ساعدتها في ذلك، وبالأخص في قص شعر الأميرة شارلوت، أما الأميرين جورج ولويس فالأمر بالنسبة لهما أسهل بكثير.

قبل فترة العزل الوقائي

كانت كيت تستعين قبل فترة العزل الوقائي بمصفف الشعر ريتشارد وارد "  Richard Ward "، للقيام بقص شعر أطفالها، لكن الآن أصبح من الصعب أن تستعين بحلاق من خارج المنزل، خوفاً من تعريض أسرتها لخطر الإصابة بفيروس كورونا.

و لهذا تدربت كيت على قص شعر أطفالها بنفسها منذ بدء الإغلاق، وما يٌسهل عليها هذه المهمة أنها تملك عدة للقص مخصصة للمحترفين، تحمل توقيع مصففها، وهي لا تتردد أبداً باستعمالها لنفسها ولأطفالها.