ما هو كتاب الطهي المفضل لدى ميغان ماركل.. وأي وصفة تحبها؟

قامت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، بدعم مشروع  "مطبخ الحي "، الذي أسسته مجموعة من النساء لتقديم المساعدة للعائلات المتضررة من حريق برج غرينفيل  في عام 2017.

 وساعدت في نشر كتاب به وصفات طهي شهية، والذي يحمل عنوان "معا: كتاب طهي الحي"، وهو كتاب الطهي المفضل لدى ميغان ماركل، ولكن أي وصفة تحبها؟

ما هو مشروع مطبخ الحي؟

أسس مشروع " مطبخ الحي مجموعة من النساء لتقديم المساعدة للعائلات المتضررة من حريق برج غرينفيل الذي حدث في 15 يونيو 2017، إذ بدأوا بالطهي معًا للمساعدة في دعم أفراد مجتمعهن في غرب لندن، حيث ترك هذا الحريق العديد من الأشخاص بلا مأوى ودون أحبائهم، وأودى بحياة 72 شخصًا.

كيف دعمت ميغان ماركل المشروع؟

قامت ميغان بأول زيارة لها إلى مطبخ هب المجتمعي "  Hubb Community Kitchen " في يناير 2018، وبحلول سبتمبر من العام نفسه، تم نشر الكتاب الذي حمل عنوان "معا: كتاب طهي الحي"، ويضم 50 وصفة قدمتها نساء تأثرت حياتهن بالحريق.

وساعدت ميغان ماركل النساء في العثور على دار نشر للكتاب، وتولت المؤسسة الملكية، وهي مؤسسة خيرية أسسها أفراد العائلة المالكة، وهم الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، لتوفير الدعم القانوني والإداري.

وكان كتاب الطهي الخيري هدفه دعم عائلات ضحايا حريق برج غرينفيل، وهو أول مشروع لميغان ماركل، في حياتها الملكية.

كلمة ميغان وفريق عمل المطبخ في مقدمة الكتاب

يحتوي كتاب الطهي المفضل لميغان ماركل على وصفات شهية من بينها أطباق من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وشرق البحر الأبيض المتوسط.

وكتبت ميغان في مقدمة كتاب وصفات الطعام، أنها تشعر بأنها "مرتبطة" بالمشروع كمكان للنساء يتبادلن فيه " الضحك والحزن والبكاء ووصفات الطهي".

كما كتبت النساء في الكتاب أيضًا: "مطبخنا مكان دائم لتقديم الطعام الجيد والحب والمساندة والصداقة".

ومن ضمن الوصفات المفضلة لدى ميغان ماركل "السمبوسة بالخضار"، حسب ما ورد في كتاب "معا: كتاب طهي الحي".

المكونات:

- 12 طبقة من قطع السمبوسة.

- 1 حبة بطاطس.

- 3 ملاعق كبيرة من زيت نباتي.

- ملعقة صغيرة من بذور الخردل، ¼ ملعقة صغيرة من بذور الحلبة، ½ملعقة صغيرة من بذور الكمون.

- بصلة مقطعة إلى شرائح رفيعة.

- ½ ملعقة صغيرة من الكركم المطحون.

- ½ملعقة صغيرة قرفة مطحونة.

- وخضار كالفلفل الأحمر والأخضر والبازلاء والجزر وشرائح الملفوف الأبيض " الكرنب".

- بيضة واحدة.