بالصور.. ألق نظرة داخل منزل هاري وميغان المستأجر في لوس أنجلوس

يعيش الآن الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، وزوجته ميغان ماركل وابنهما آرتشي البالغ من العمر عام واحد، بمدينة "بيفرلي هيلز" في لوس أنجلوس، في قصر مِلك الملياردير تايلر بيري " Tyler Perry"، وبالرغم من أنه منزل مستأجر لهما، إلا إنه يليق بالعائلة الملكية.

قصر تايلر بيري " Tyler Perry"

يقيما الزوجين في قصر تبلغ تكلفته 14.5 مليون جنيه إسترليني، وهو مكون من 8 غرف نوم و12 حمامًا، تم بناؤه في عام 2012، على مساحة 24,500 قدم مربع، وهو مملوك لرجل الأعمال والملياردير تايلر بيري" Tyler Perry"، والذي يبلغ من العمر 50 عامًا.

ويتميز المنزل بإطلالة ساحرة على منتزه " Franklin Canyon "، التي يمكن مشاهدتها من التراس الخارجي للقصر.

نظرة داخل القصر

المطبخ

اعتاد تايلر بيري على نشر صور منزله الفخم على حسابه tylerperry، على الانستقرام، إذ نشر صور داخل مطبخه وكتب على الحائط عبارة " Only believe" أي فقط آمن، وعن سبب وضعه لهذه الجملة قال "أحط نفسك بأشياء تذكرك بعدم الاستسلام أبدًا".

غرفة المكتب

و في عام 2014، شكر تايلر بيري عائلته وأصدقائه على هدايا عيد ميلاده، من غرفة يوجد بها مكتب من البلوط للعمل عليه وكرسي من جلد المارون، بالإضافة إلى مدفأة تقليدية، ومكتبة خشبية كبيرة مثبته داخل الحائط.

غرفة المعيشة

في عام 2016، شارك تايلر مقطع فيديو لنفسه في إحدى غرف المعيشة بالقصر، والتي تتميز بسقف عالي، وتحتوي على أريكتين من الجلد، ومجموعة أنيقة من مصابيح الإضاءة الجانبية المنسقة بعناية.

وتغطى الأرضيات الخشبية بسجاد منقوش، ويغلب اللونين البني والبيج داخل غرفة المعيشة، كما تحتوي أيضًا على بيانو كبير، ويتدلى من السقف ثريا كبيرة.

غرفة الأطفال

شارك تايلر في صورة على الانستقرام، غرفة الأطفال التي استخدمها سابقًا لابنه أمان " Aman"، ويغلب عليها اللونين الأزرق والأبيض مع أرضيات خشبية وجدران بيضاء، كما أن هناك سرير للأطفال أبيض وكرسي بذراعين وطاولة جانبية.

الحمام

يبدو أن الحمامات الرومانية ألهمت تايلر لاختيار تصميم الحمام، إذ إنه يحتوي على جاكوزي دائري محفور داخل الأرض، ويقع أسفل ثريا ضخمة.