بالأقنعة الطبية.. هكذا تواجه علامات الأزياء التي تفضلها العائلة المالكة البريطانية الكورونا

في ظل انتشار فيروس كورونا  Covid-19، بدأت علامات الأزياء المفضلة لدى العائلة المالكة البريطانية، صنع أقنعة الوجه الطبية " الكمامات"، لمواجهة تفشي الوباء في بريطانيا.

ما هي الشركات المصنعة للأقنعة؟

اتجهت شركات الأزياء مثل " The Vampire's Wife"، التي تفضلها كل من كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، والأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، إلى صناعة الأقنعة الطبية للوجه " الكمامات".

 كما بدأت شركات ملابس الأطفال الملكيين أيضا توفير أقنعة واقية تناسبهم، مثل " Rachel Riley"، التي ترتدي منها الأميرة شارلوت ابنة الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، فساتينها الأنيقة، و"  Amaia Kids" التي يظهر بملابسها ابنهما الأمير جورج.

علامة " The Vampire's Wife"

كشفت العلامة التجارية الفاخرة " The Vampire's Wife "، عن نسختين من قناع الوجه المصنوع من الحرير" Silk Face Vampire"، الأسبوع الماضي ، والذي يباع بسعر 35 جنيه إسترليني، ونفذت الكمية المطروحة في الأسواق خلال يوم واحد.

وحثت الحكومة البريطانية هذا الأسبوع الشعب البريطاني على ارتداء الكمامات، وهم يستخدمون وسائل النقل العامة.

علامة " Lavender Hill"

ميغان ماركل تفضل علامة " Lavender Hill"

وفي الوقت نفسه، أنتجت علامة " Lavender Hill"، المفضلة لدى ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، أقنعة وقائية قطنية، بأنماط وألوان مختلفة.

علامة " Lele Sadoughi"

طرحت " Lele Sadoughi "، وهي أيضًا واحدة من شركات الملابس المفضلة لدى كيت ميدلتون، ثلاثة أقنعة وجه قطنية ناعمة قابلة لإعادة الاستخدام، وهي مزخرفة يدويا باللآلئ والنجوم الذهبية والزهور، وتباع بسعر 32 جنيه إسترليني.

وارتدت دوقة كامبريدج، أثناء زيارتها لأيرلندا في بداية هذا العام، عقال للرأس مميز من علامة الأزياء " Lele Sadoughi ".

علامة " Plumo"

تبيع شركة " Plumo "، لبيع الأزياء البريطانية عبر الإنترنت، مجموعة ملونة من أقنعة الوجه المصنوعة من الكتان العضوي، بسعر 10 جنيهات إسترليني، تتبرع منها بـ 2 جنيه إسترليني، لدعم حملة " Mask 4 Heroes".

علامة الأطفال " Rachel Riley"

وفي مبادرة لطيفة من شركة أزياء " Rachel Riley" والمفضلة لدى دوقة كامبريدج، والتي ترتدي منها الأميرة شارلوت فساتينها الأنيقة، إذ إنها ستتبرع بقيمة 10% من أرباح بيع أقنعة الوجه للأطفال " الكمامات" لصالح الجهود الخيرية.

علامة الأطفال " Amaia Kids"

حثت الأميرة يوجين حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، متابعيها على دعم علامة الأطفال الرائعة " Amaia Kids "، التي صنعت فساتين وصيفات الشرف الخاصة بحفل زفافها، والآن تشارك في تصميم أقنعة للأطفال.

 وتباع الأقنعة بأسعار تتراوح ما بين 12 و 15 جنيه إسترليني عبر موقع " Amaia Kids" على الإنترنت، وهذه الكمامات يمكن إعادة استخدامها، ويأتي معها 5 فلاتر من أجل زيادة الأمان ومدة أطول لعمر القناع.