مايك تيندال يعترف بإجراء عملية جراحية تجميلية في أنفه

تحدث مايك تيندال " Mike Tindall"، لاعب الركبي السابق، وزوج زارا تيندال " Zara Tindall" حفيدة ملكة بريطانيا، عن جراحة الأنف التجميلية التي خضع لها في الماضي والتي كانت مثار جدل منذ فترة، وتطرق للحديث عن ذلك أثناء مشاركته في حلقة جديدة من البرنامج الشهير على قناة بي بي سي " I'll Get This" والذي يقوم خلاله مجموعة من المشاهير بتناول وجبة طعام فاخرة، ثم يتنافسون فيما بينهم قبل أن تنتهي المنافسة بتحمل الخاسر لفاتورة وجبة الطعام الفاخرة.

مايك تيندال يعترف بإجراء عملية تجميلية

مايك تيندال تعرض لكسر الأنف ثماني مرات

في الحلقة الجديدة من البرنامج سألت المذيعة والممثلة البريطانية الكوميدية سو بيركنز " Sue Perkins"، مايك تيندال كجزء من المنافسة في البرنامج: "هل نحب أم لا نحب الجراحات التجميلية"، مايك أطرق برأسه مبتسما وبدا محرجا بعض الشيء، بينما ضحك عدد من الحضور بجواره على الطاولة من بينهم الممثل الكوميدي الشهير جوني فيجاس " Johnny Vegas"، قبل أن يرفع مايك رأسه ويقول: "لقد خضعت لجراحة تجميل".

مايك تيندال تعرض لكسر الأنف ثماني مرات

مايك تيندال يعترف بإجراء عملية تجميلية

بسؤاله عما إذا كانت الجراحة التجميلية كانت ضرورة، أجاب مايك تيندال بالإيجاب وأضاف قائلا: "لقد وضعوا جزء من ضلوعي، غضروف في داخل أنفي". يعتقد أن مايك تيندال قد كسر أنفه ثماني مرات على الأقل خلال حياته المهنية كلاعب ركبي قبل تقاعده في عام 2014 وأنه خضع لعملية جراحية تجميلية تصحيحية للأنف في عام 2018.