الأمير هاري يقدم حلقة خاصة من مسلسل الرسوم المتحركة الشهيرة Tank Engine

شارك الأمير هاري "Prince Harry" في الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمسلسل الرسوم المتحركة توماس والأصدقاء " Thomas & Friends"، وهو واحد من المسلسلات الكرتونية المفضلة لديه في مرحلة الطفولة، وذلك بتقديم حلقة خاصة جديدة من المسلسل بعنوان توماس والأصدقاء: المحرك الملكي " Thomas & Friends: The Royal Engine".

الأمير هاري يقدم حلقة خاصة من مسلسل كرتوني

الشركة المنتجة تتبرع لصالح جمعية يرعاها الأمير هاري

ولقد تحدث الأمير هاري عن ذلك قال: " لقد كانت شخصية توماس القطار " Thomas the Tank Engine" وجها مريحا ومألوفا للعديد من العائلات على مدى 75 عام الماضية-كانت مسلية، وتعليمية ومصدر إلهام للأطفال حول قضايا مهمة من خلال قصص وشخصيات مثيرة، لدي بالتأكيد ذكريات جميلة عن نشأتي مع توماس والأصدقاء ومشاهدتي لأماكن جديدة من خلال مغامراته، ويشرفني للغاية أن يطلب مني المشاركة في هذه الحلقة الخاصة، وأتمنى لتوماس والأصدقاء ذكرى سنوية سعيدة".

الشركة المنتجة تتبرع لصالح جمعية يرعاها الأمير هاري

الأمير هاري يقدم حلقة خاصة من مسلسل الرسوم المتحركة الشهيرة Tank Engine

تم تسجيل المقدمة التي يقدم فيها الأمير هاري الحلقة الخاصة الجديدة من مسلسل الرسوم المتحركة توماس والأصدقاء، في شهر يناير في هذا العام، وفي مقابل هذا قامت الشركة المنتجة للمسلسل بالتبرع بمبلغ مالي لصالح جمعية خيرية يدعمها الأمير هاري.

قصة الحلقة الخاصة من Tank Engine

Tank Engine

 وتحكي الحلقة الخاصة الجديدة من المسلسل، ومدتها 22 دقيقة، قصة دعوة الملكة لسير توبهام هات " Sir Topham Hatt"، إلى لندن، لتكريمه على عمله المميز في السكك الحديدية، ويظهر في الحلقة أيضا شخصية كرتونية أخرى إلى جانب الملكة، وهي شخصية الأمير تشارلز "Prince Harry" عندما كان لا يزال طفل صغير، ومن المقرر أن يبدأ عرض الحلقة عرض خاص في الولايات المتحدة على شبكة Netflix في يوم 1 مايو 2020 وستعرض في المملكة المتحدة على القناة الخامسة Milkshake! في الساعة 09:05 صباح يوم 2 مايو 2020، قبل عرضها في بقية العالم.