فيديو: رسالة خاصة من الشيخة ماجدة الصباح إلى متابعات هي عن التعايش بشكل صحي مع أزمة كورونا

الشيخة ماجدة الصباح شخصية حيوية تنبض بالإيجابية والتفاؤل ولذا كان وقع رسالتها الخاصة لمتابعات "هي" للتعايش بشكل صحي مع أزمة كورونا عظيم الأثر في نفوسنا. 

تحدثت الشيخة ماجدة عن أهمية خلق التوازن النفسي في التعامل مع هذا الوضع الصعب، وحذرت من الإفراط في الإيجابية التي قد يكون أثرها عكسيا. 

كما شجعت على أن نعيش كل يوم بيومه لكي نتخطى هذه الأزمة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رسالة خاصة من #الشيخة_ماجدة_الصباح إلى متابعات #مجلة_هي تشاركنا فيها بأسلوبها الجميل والمحفز نصائح مهمة ومفيدة لنتعايش بشكل صحي مع الأوضاع الصعبة التي نمر بها جراء جائحة #كورونا A special message from Sheika Majda AlSabah @majdajs delivered by her uniquely beautiful and positive approach, sharing with us her tips to adjust in a healthy way to the critical situation which we all going through due to the #Coronavirus pandemic @maibadr5 @adnanalkatb #stayhome #positivevibes #adnanalkateb #maibadr #خليك_بالبيت #كلنا_مسؤول #ماجدة_الصباح #طاقة_إيجابية #مشاهير #محاور_المشاهير #عدنان_الكاتب

A post shared by Hia Magazine | مجلة هي (@hiamag) on

 

الشيخة ماجدة الصباح رائدة حملة #مو_عيب

ظهرت الشيخة ماجدة الصباح نجمة على غلاف عدد مارس 2020 من مجلة هي وتحدثت في لقاء خاص وصريح مع الزميل عدنان الكاتب عن جوانب عديدة من حياتها وعلى رأسها إطلاقها حملة #مو_عيب للتوعية بأهمية العلاج النفسي ونشر هذه الثقافة التي تفتقد إليها مجتمعاتنا. 

الشيخة ماجدة الصباح .. الأم والزوجة 

تحدثت الشيخة ماجدة عبر صفحات "هي" عن علاقتها ببناتها الأربع التي تحكمها الصداقة والمودة والرعاية المتبادلة. كما تطرق الحوار أيضا إلى الدور الكبير الذي يلعبه زوجها ووالد بناتها الشيخ عبدالله النواف الصباح عبر دعمها بكل خطوة حيث وصفته الشيخة ماجدة بالزوج والصديق فهي تستشيره وتستمع إلى نصائحه وانتقاداته أيضا.

الجمال بعيون الشيخة ماجدة الصباح 

أما نظرتها إلى الجمال فهي جميلة بحد ذاتها عبرت عنها بقولها "الجمال هو جمال الفكر وصفاء النية ونقاء القلب.. أرى جميلا كلَّ من يُحسن نيته في الآخرين، يبحث عن حسناتهم، ويتقبل عيوبهم، يؤمن بأن الاختلاف أساس التنوع وليس الفرقة.. الروح النقية يشع نورها على وجه صاحبها، فيظهر جمال داخله على خارجه".