تعرفوا على أفخم الساعات التي تزين أيدي أفراد العائلة المالكة البريطانية

يحب الكثير من الناس ارتداء ساعات اليد ويعتبرها البعض أحد القطع الثمينة التي يمكن أن يتزين بها، وهذا الحال عند العائلة المالكة البريطانية، ينفردوا بساعات تُصنّف ضمن أفخم قطع المجوهرات الفاخرة التي يتزين بها رجال وسيدات العائلة على حد سواء.

تعالوا معنا نتعرف على أفخم أنواع ساعات اليد التي يرتديها أفراد العائلة المالكة البريطانية.

الأمير ويليام

لهذه الساعة قيمة معنوية عند الأمير ويليام حيث إنه تلقاها كهدية من والدته الأميرة ديانا

يرتدي الأمير ويليام، ساعته المفضلة من علامة " Omega Seamaster"، والتي يقدر سعرها بحوالي  2050 دولارًا، وهي لا تنفرد بقيمتها المادية فحسب بل تتمتع بقيمة معنوية غالية على قلب دوق كامبريدج، إذ إنه تلقاها كهدية من والدته الأميرة الراحلة ديانا، ومنذ ذلك الحين وهو يزيين معصمه بها.

وبسبب تصميمها المتميز و لونها الفضي الكلاسيكي يرتديها في العديد من المناسبات سواء في زياراته الملكية أو حتى مع إطلالته الكاجوال.

كيت ميدلتون

تبهرنا كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، باختيارتها المتميزة من الملابس إلى المجوهرات الأنيقة والفاخرة، وبالنسبة لساعة يدها فهي تتألق بعلامة كارتييه " Cartier Ballon Blue" لتناسب أسلوبها الكلاسيكي، وهي تتماشى إلى حد كبير مع خاتم زواجها الأزرق الياقوتي، كما أنها تليق مع إطلالاتها سواء الكاجوال أو الرسمية.

ساعة يد "Cartier Ballon Blue"

الأمير هاري

الأمير هاري يرتدي ساعة "Rolex Explorer II "

يمتلك الأمير هاري أنواعًا عديدة من الساعات باهظة الثمن، أبرزها "  Breitling Aerospace " الفضية التي يرتديها في المناسبات الرسمية، ومن ضمن مجموعته ساعة " Rolex Explorer II "، والتي رافقته خلال خدمته العسكرية، وكلا الاختيارين يعكسان أناقته وأسلوبه الكاجوال.

الأمير هاري يرتدي ساعة " Breitling Aerospace"

ميغان ماركل

ميغان ماركل ترتدي ساعة يد "Cartier Tank"

نادرًا ما نشاهد ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، وهو ترتدي ساعة يد منذ أن أصبحت عضوًا في العائلة المالكة البريطانية، ولكن كانت ترتدي قبل ذلك ساعة أنيقة من " Cartier Tank".

الأميرة بياتريس والأمير أندرو

الأميرة بياتريس ترتدي ساعة " Rolex Air-King"

شوهدت الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، وأحدث عروس في العائلة المالكة البريطانية، وهي ترتدي ساعة يد أنيقة من علامة  "Rolex Air-King "، ومن الواضح أنها تحب علامة رولكس كأبيها الأمير أندرو، حيث إن دوق يورك يفضل الساعة الفضية " Rolex Day-Date "، ويرتديها منذ أكثر من 25 عاما.

الأمير أندرو يرتدي ساعة " Rolex Day-Date" منذ أكثر من 25 عاما

الأمير تشارلز

ساعة الأمير تشارلز من علامة "Parmigiani Fleurier"

يفضل الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، ساعة يد من أكثر علامات الساعات السويسرية تميزًا وأناقة، وهي " Parmigiani Fleurier"، ولكنه مثل ابنه الصغير الأمير هاري لديه مجموعة من الساعات المميزة والفاخرة من علامات " Cartier" و" Patek Philippe".

الملكة إليزابيث الثانية

ساعة الملكة إليزابيث من علامة "Jaeger-LeCoultre"

لدى الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، العديد من الساعات في مجموعتها الشخصية، خلال تتويجها عام 1952، اختارت الملكة ساعة " The Caliber 101" الفريدة التي صُممت خصيصًا لها من علامة " Jaeger-LeCoultre".

 وتتميز بتصميمها الذي يبدو للوهلة الأولى كأنها سوارًا مرصّعًا بحبات الماس، ولكن سرعان ما تكتشف أنها ساعة متناهية في الصغر والدقة حتى باتت تتمتع بأصغر محرّك ساعة في العالم، وهي إحدى أثمن مقتنيات الملكة، ومن بين الساعات المحبّبة إلى قلبها.