الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا يخرج من العزل الصحي بعد 7 أيام من إصابته بكورونا

تطور إيجابي جديد في الحالة الصحية للأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز، بعد إصابته بكورونا، بعد الإعلان عن خروجه من العزل الصحي.

تطورات الحالة الصحية للأمير تشارلز

وكشفت التقارير الرسمية اليوم عن خروج الأمير تشارلز من العزل الصحي بعد 7 أيام قضاها به، تنفيذاً لبروتوكولات العلاج المتبعة من الحكومة، وذكرت التقارير أن الأمير تشارلز خرج من العزل بعد التشاور مع طبيبه وبعد تحسن حالته الصحية.

ولم يكشف القصر عن تفاصيل الحالة الصحية للأمير تشارلز في الوقت الحالي، وأكتفي بالإعلان عن تواجده بصحة جيدة في منزله في بيركال باسكتلندا، في حين لا تزال زوجته كاميلا تحت العزل الذاتي لمدة 14 يوم للتأكد من عدم إصابتها بفيروس كورونا.

الأمير تشارلز يتعافي من كورونا

وساد القلق والترقب في القصر الملكي بعد إصابة الأمير تشارلز بفيروس كورونا وكذلك الإعلان عن إصابة عاملين بالقصر بالفيروس، قبل ان تنشر أخبار إيجابية عن تعافي الأمير تشارلز، بعدما شعر بأعراض فيروس كورونا الأسبوع الماضي وجاءت نتائجه إيجابية.

وكان المتحدث الرسمي باسم منزل كلارينس أعلن أن الأمير تشارلز البالغ من العمر 71 عام، قد ظهرت عليه أعراض بسيطة للمرض، ولكنه لا يزال يتمتع بصحة جيدة، وكشف أن دوقة كورنوال زوجة الأمير تشارلز، والتي تبلغ من العمر 72 عام، قد خضعت لاختبار الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا وجاءت نتيجة الاختبار سلبية.