شاهدوا إعلان فيلم ديزني الجديد الذي تقوم فيه ميغان ماركل بالتعليق الصوتي

من المقرر أن يعرض الفيلم الوثائقي " Elephant" وهو فيلم من إنتاج شركة ديزني، في أوائل شهر إبريل في هذا العام، والفيلم هو أول عمل فني لميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس منذ إعلانها المفاجئ وزوجها الأمير هاري (Prince Harry) انسحابهما من العائلة المالكة البريطانية، وتقوم ميغان بالتعليق الصوتي في الفيلم الوثائقي الجديد.

 وأصدرت ديزني إعلانه الرسمي مؤخرا، إلا أن الإعلان لم يظهر كما كان متوقع، التعليق الصوتي لميغان، وإنما ركز على موضوع الفيلم الذي يوثق رحلة عائلة من الأفيال لمسافة ألف ميل عبر أفريقيا.

ميغان ماركل تبرعت بكامل أجرها لمؤسسة خيرية

ميغان ماركل تبرعت بكامل أجرها لمؤسسة خيرية

طبقا للتقارير المنشورة فإن ميغان ماركل قبلت بالقيام بالتعليق الصوتي للفيلم الوثائقي الجديد بناء على طلب مباشر من صناع الفيلم، وقامت بتسجيل التعليق الصوتي للفيلم في لندن في خريف هذا العام، التقارير كشفت أيضا عن أن ميغان قد تبرعت بأجرها الكامل عن الفيلم لصالح مؤسسة " Elephants Without Borders" الخيرية والتي تهدف لحماية الأفيال من الانقراض.

الأمير هاري تحدث عن موهبة زوجته في الأداء الصوتي

الأمير هاري تحدث عن موهبة زوجته في الأداء الصوتي

يأتي ذلك بعد أشهر من تداول وسائل الإعلام مقطع فيديو للأمير هاري، وهو يتحدث عن موهبة زوجته ميغان في الأداء الصوتي لبوب إيجر (Bob Iger)، أحد مديري ديزني، وكان ذلك خلال العرض الأول لفيلم Lion King في المملكة المتحدة في شهر يوليو في العام الماضي.

فيلم Elephant سيبث يوم 3 أبريل

من المقرر أن يبث فيلم Elephant وهو من إنتاج Disneynature، على قناة Disney+، بداية من يوم 3 إبريل 2020، وبعد ثلاثة أيام فقط من البدء رسميا في تنفيذ بنود اتفاق انسحاب عائلة ساسيكس من العائلة المالكة البريطانية، وهو الاتفاق الذي أقرته الملكة رسميا في شهر يناير في هذا العام.