الأمير هاري وميغان ماركل غادرا كندا واستقرا في لوس أنجلوس

كشفت تقارير جديدة عن مغادرة الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس، لمنزلهما المؤقت في جزيرة فانكوفر في كندا، والانتقال للإقامة بشكل كامل في مقاطعة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، بصحبة طفلهما الوحيد أرشي هاريسون (Archie Harrison).

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل استقرا نهائيا في لوس أنجلوس

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل استقرا نهائيا في لوس أنجلوس

كانت أنباء انتقال عائلة ساسيكس إلى الولايات المتحدة قد بدأت بالظهور مساء الخميس 26 مارس 2020 وطبقا لما نشرته صحيفة The Sun البريطانية، فإن الأمير هاري وزوجته وطفلهما قد سافروا على متن طائرة خاصة إلى لوس أنجلوس، قبل إغلاق الحدود بين كندا والولايات المتحدة بسبب جائحة فيروس كورونا، ويعتقد أن الزوجين ساسيكس وطفلهما سيبدئون حياة جديدة في منزل قريب من هوليوود في لوس أنجلوس، وسيقومون بالانعزال في المنزل خلال الفترة القادمة لتجنب الإصابة بعدوى كورونا. قصر باكنغهام رفض التعليق على التقارير المنشورة بخصوص هذا الشأن.

انتقال عائلة ساسيكس في هذا التوقيت يثير الدهشة

انتقال عائلة ساسيكس في هذا التوقيت يثير الدهشة

خطوة انتقال عائلة ساسيكس إلى الولايات المتحدة في هذا التوقيت وصفت بالمفاجئة والمثيرة للدهشة، نظرا للأزمة الصحية العالمية الحالية والتوصيات بتجنب السفر كأحد الإجراءات المتبعة لمقاومة جائحة كورونا، ويعتقد أن أحد أهم أسباب قرار عائلة ساسيكس الانتقال والإقامة في لوس أنجلوس هو رغبتهم في الإقامة على مقربة من السيدة دوريا رادلان (Doria Ragland)، والدة ميغان ماركل والتي تعيش في لوس أنجلوس حيث تعمل كمعلمة يوغا.