بعد صورة الأمير تشارلز مع عرش " Game Of Thrones ".. ما هي البرامج والمسلسلات المفضلة للملكة إليزابيث وعائلتها؟

أثار الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، غيرة ابنه الكبير الأمير ويليام دوق كامبريدج، خلال زيارته لمتحف ألستر " Ulster Museum" في العاصمة بلفاست، بشمال إيرلندا، إذ إنه ألتقط صورة مع زوجته كاميلا دوقة كورنوال بجانب نسخة من العرش الحديدي الشهير في مسلسل " Game Of Thrones "وأبدى اهتماما واضح بها.

ومن المعروف أن المسلسل الملحمي "Game of Thrones" من بين قائمة المفضلات التي يحب مشاهدتها الأمير ويليام دوق كامبريدج، وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج.

مسلسل " Game of Thrones"

وفيما يلي نستعرض أكثر البرامج والمسلسلات التي تحب الملكة إليزابيث الثانية وعائلتها، مشاهدتها في أوقات فراغهم:

الملكة إليزابيث الثانية

تستمتع ملكة بريطانيا، بمشاهدة مسلسل" The Crown"، وهو يٌعتبر أحدث عمل فني لقصة حياة الملكة إليزابيث الثانية وعائلتها المالكة، والتي تدور أحداثه أثناء تحضيرها لتولى العرش وهى فى الخامسة والعشرين من عمرها.

مسلسل " Downton Abbey" المفضل للملكة إليزابيث الثانية

وأيضًا تحب الملكة إليزابيث الثانية، مشاهدة حلقات مسلسل " Downton Abbey"، والتي تدور أحداثه حول عائلة اللورد كراولي، والذي يتميز بحبه للعادات واحترامه لإرث عائلته، وتتغير حياة جميع أفراد العائلة بعد غرق وريث الورد كراولي في سفينة التيتانيك، وعلى الرغم من أن حياتهم جميعًا تبدو مثالية، إلا أن بداخل كل منهم صراعات داخلية كثيرة.

الأمير تشارلز

يستمتع الأمير تشارلز أمير ويلز والابن الأكبر للملكة إليزابيث الثانية، بمشاهدة مسلسل " Poldark "، والتي تدور أحداثه فى القرن الـ 18 عن حياة البطل "روس بولدارك" والذى يعود إلى وطنه بعد مشاركته فى الحرب و بدء حياته من جديد وتنفيذ مشروع تجارى، ويحاول العثور على قصة حب، وهو ما يجعله يدخل فى صراعات كثيرة وتتربص به الأعداء.

كيت ميدلتون والأمير ويليام

برنامج " " Strictly Come Dancing 

وبالإضافة للمسلسل الملحمي "Game of Thrones"، كشف الأمير ويليام دوق كامبريدج، أن زوجته كيت ميدلتون ووالدتها كارول ميدلتون يحبون مشاهدة  برنامج  " Strictly Come Dancing ".

يحب الأمير ويليام مشاهدة مسلسل " Killing Eve"

و كشفت المجلة، أن الأمير ويليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية، يحب أيضا مشاهدة مسلسل " Killing Eve"، الذي حصل على أكبر عدد من الجوائز فى حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتليفزيون " BAFTA " لعام 2019، والذى أقيم فى قاعة المهرجانات الملكية بلندن، وفاز المسلسل بجائزة أفضل ممثلة وأفضل ممثلة مساعدة وأفضل مسلسل درامى من إجمالى 5 ترشيحات.

كما يفضلا الزوجين الملكيين مشاهدة مسلسل " Homeland"، والتي تدور أحداثه حول رقيب في البحرية الأمريكية يعود إلى الوطن بعد ثماني سنوات من اختفائه في العراق.

الأمير جورج

الأمير جورج

أعلن الأمير ويليام فيما سبق أن ابنه الأمير جورج، يحب متابعة حلقات "Fireman Sam "، وهو مسلسل بريطاني بالرسوم متحركة، وتدور أحداثه حول رجل الإطفاء "سام"، والذي يعمل في إحدى قرى ويلز، ويساعد أهل القرية في مختلف أنواع المخاطر سواءً كانت حريق أو غيرها.

ويعتبر الملك الأسد " The Lion King"، من الأفلام المفضلة لدى الأمير الصغير.

فيلم " The Lion King" المفضل لدى الأمير جورج