تعرف على أسماء "دلع" العائلة المالكة البريطانية

تعرف على أسماء

تعرف على أسماء "دلع" العائلة المالكة البريطانية

مازال الأمير فيليب يطلق اسم دلع على زوجته الملكة إليزابيث

مازال الأمير فيليب يطلق اسم دلع على زوجته الملكة إليزابيث

تطلق كيت على زوجها الأمير ويليام بـ

تطلق كيت على زوجها الأمير ويليام بـ " babe أو darling" وهي ألقاب تعني عزيزي

كيت ميدلتون تطلق على ابنتها الأميرة شارلوت

كيت ميدلتون تطلق على ابنتها الأميرة شارلوت " لوتي"

الأمير هاري يطلق عليه اسم

الأمير هاري يطلق عليه اسم "سبايك"

الأميرة ديانا وابنها الأمير ويليام

الأميرة ديانا وابنها الأمير ويليام

الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا

الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا

كل منا يحمل اسم "دلع" غير اسمه الحقيقي يٌنادى به بين أفراد أسرته المقربين وأصدقائه، وربما يكون هناك أكثر من اسم، وأيضًا داخل العائلة المالكة البريطانية، هناك الكثير من الألقاب غير الرسمية حتى لصاحبة الجلالة نفسها.

فلا أحد بين أفراد العائلة المالكة، يستخدم الأسماء الطويلة مثل ويليام آرثر فيليب لويس، أو إليزابيث ألكسندرا ماري، ومهما كان نسب الشخص عريقًا ورفيع المقام، لا أحد إطلاقًا يستعمل مثل هذه الأسماء الطويلة في سياق المحادثات اليومية، ونجد أن بعض الألقاب معروفة لدى الجميع مثل "ويل" بدلًا من "ويليام"، و"هاري" بدلًا من "هنري"، ولكن العائلة تستخدم أسماءً خاصة لأفرادها خلف الأبواب المغلقة.

الملكة إليزابيث الثانية

"ليلي بت Lilibet"

يبدو أن الملكة كانت تجد في طفولتها صعوبة في نطق اسمها "إليزابيث"، ولذلك كانت تطلق على نفسها اسم "ليلي بت"، والتصق هذا الاسم بها من فترة الطفولة ومرورا بفترة المراهقة وسنوات الشباب الأولى، لكنه انتهى تمامًا منذ اعتلائها للعرش في عام 1952.

ما هو اسم الدلع الذي ينادي به الأمير فيليب زوجته الملكة؟

تجاوز عمر زواج الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب الـ 70 عامًا، ولكنه يظل يناديها باسم "دلع" إلى الآن، ولم يٌكشف عن الاسم المفضل الذي ينادي به دوق إدنبرة زوجته إلا من خلال فيلم "The Queen" عام 2006، وهو"cabbage my little"، والذي يعني حرفيا "الكرنب"، ولكن بعيدا عن الترجمة الحرفية، فإن هذا التعبير باللغة الفرنسية يعني "محبوبتي الصغيرة".

كيت ميدلتونكيت ميدلتون تطلق على ابنتها الأميرة شارلوت " لوتي"

ينادي الأمير هاري، كيت ميدلتون زوجة شقيقه الأمير ويليام ودوقة كامبريدج باسم "كاث"، وتطلق كيت على زوجها الأمير ويليام بـ " babe أو darling" وهي ألقاب تعني عزيزي، أما ابنتها الأميرة شارلوت بـ " لوتي".

الأمير ويليام

الأميرة ديانا وابنها الأمير ويليام

كان الأمير ويليام دوق كامبريدج، يٌدعى وهو صغير بلقب ظريف وهو "ومبت  Wombat"، وكانت تناديه به الأميرة ديانا.

وكشف الأمير ويليام في حوار سابق مع موقع "بي بي سي"، عن أن هذا اللقب كان مرتبطًا به حتى عند بلوغه سن الرشد ولا "أستطيع التخلص منه إلى الآن".

الأمير هاري

الأمير هاري يطلق عليه اسم "سبايك"

أما الأمير هاري ابن الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، فيمتلك العديد من الألقاب، منها "سبايك"، وهو الاسم الذي استعمله سابقًا على "فيس بوك."

أعداد مجلة هي